الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعرّف على المواصفات المنتظرة لهاتف «HTC U» الجديد

HTC-U-Ultra
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ وكالات:

كشفت بعض التسريبات، أن شركة ‘‘HTC‘‘ تعمل على هاتف جديد يعرف بـ"U"، وذكرت التسريبات أنه سيكون الشحنة المقبلة من الشركة، وأنه سيأتي بدون أي أزرار على الإطلاق، كذلك فلن يمتلك الهاتف منفذ سماعات 3.5mm، إلا أن أحدث تسريبات ظهرت اليوم كشفت عن المواصفات المتوقعة للهاتف.

اضافة اعلان

ووفقاً لما نشره موقع phonearena الهندي، فمن المنتظر أن يأتي الهاتف بطبقة زجاج Gorilla Glass 5 بقياس 5.5 بوصة، بدقة 1440×2560 بيكسل، إضافة إلى معالج Snapdragon 835 ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي 4/6 جيجا بايت، مع ذاكرة داخلية 64/128 جيجا بايت.

كما سيمتلك الهاتف بطارية 3000mAh، مع ميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0 ومستشعر بصمة الإصبع مدمج في زر القائمة الرئيسية، وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 7.1 المثبت مسبقاً، مع وجود منفذ Type-C USB.

ومن المنتظر، أن يستخدم هاتف ‘‘HTC U‘‘ تكنولوجيا جديدة تعرف بـ‘‘USonic‘‘ والتي تعتمد على تحليل قدرات الأذن باستخدام السونار من أجل التكيف مع قدرات إذن المستخدم أخذة بعين الاعتبار مستوى الضجيج المحيطة به، كما توجد ميزة أخرى تعرف بـHTC Sense Link والتي تسمح بعرض الإشعارات من الهاتف إلى الكمبيوتر.

كما توجد بعض المميزات الأخرى الجديدة مثل Edge Sensor وHDR+ وغيرها من المميزات الأخرى، ووفقاً لأحدث التسريبات فإن الهاتف سيتم الكشف عنه في وقت لاحق من هذا الشهر، على أن يتم إطلاقه خلال الشهر المقبل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook