الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. ورود طبيعية تعيش للأبد

Forever-Rose-2203178
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تبيع شركة ‘‘Forever Rose‘‘ في لندن، أزهاراً طبيعية مائة في المائة تقول: ‘‘بأنها تعيش للأبد إذا تم إبقاؤها في أوانٍ زجاجية، لكن إذا تمت إزالتها من الأواني الزجاجية وتعريضها للهواء تموت بعد 3 سنوات تَقْرِيبَاً “وهي فترة طويلة أيضاً”، وأطلقت عليها الشركة اسم Beauty and the Beast‘‘.

اضافة اعلان

استوحت الشركة فكرة هذه الأزهار من الفيلم الذي أطلقته شركة ديزني عام 1991م Beauty and the Beast، وقد تحدَّت الشركة كل المفاهيم في تقديمها لهذه الأزهار التي لا تحتاج إلى ماء ولا شمس ولا هواء “أي المتطلبات الأساسية لأي كائن حي”.

لم تفصح الشركة تَمَامَاً عن السر وراء بقاء هذه الأزهار على قيد الحياة، ولكنها قَالَتْ: ‘‘إنها استفادت من أحد أنواع التربة المتواجدة في الإكوادور في أمريكا الجنوبية الغنية بالمعادن‘‘، وقد قال سفير الشركة للشرق الأوسط: ‘‘إن الشركة استخدمت خلطة سرية خَاصَّة بها لجعل الزهور لا تموت‘‘.

تتوافر الزهور بتصاميم وألوان مختلفة، حيثُ إِنَّ هناك 30 لوناً مختلفاً تقوم بإصداره الشركة من هذه الأزهار، وبتصاميم مختلفة، وللراغبين في الحصول على هذه الزهور طويلة الأمد، فإنها تباع بتكلفة ما بين 200 دولار إلى 4000 دولار.

صور من ورود Beauty and the Beast

ورود

ورود

ورود

ورود

ورود

ورود طبيعية

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook