الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خصائص وميزات جالاكسي «أس 8» و«أس 8 بلس» الجديدين

1-936038
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، أبرز ميزات هاتفي جالاكسي "إس 8"، و"إس 8 بلس" الجديدين، اللذين يقدمان "أحدث التقنيات بما في ذلك كاميرا متطوِّرة وأداء مُعزَّز وخصائص عِدَّة، حيث يحتوي الجهازان على خصائص مميزة منها:

اضافة اعلان

- كاميرا ممتازة: تم تجهيز هاتف جالاكسي S8 بكاميرا أمامية متطوِّرة بنظام تركيز تلقائي للصورة F1.7 بدقة 8 ميجا بكسل، وكاميرا خلفية F1.7 بدقة 12 ميجا بكسل بتقنية البكسل المزدوج للحصول على أفضل صور حين تكون الإضاءة خافتة، مع أفضل تقنية تقريب ومن دون غشاوة بفضل تقنية معالجة الصور المحسنة.

- أداء قوي: يتميز جالاكسي S8 بالأداء والاتصال القوي، وهو مزوَّد بأول معالج 10 نانو مترات متوفِّر في هذه الصناعة؛ مِمَّا يمنحه سرعة وكفاءة عالية. كما أنَّه مجهَّز بتكنولوجيا LTE من نوع 1 غيغابت واي فاي، جاهزة لسرعة تصل حتَّى 1 غيغابايت في الثانية بحيث يمكن للمستخدمين تحميل الملفات بسرعة، بغض النظر عن حجم الملف.

- الترفيه المميَّز: كأول جهاز محمول في العالم معتمد مِنْ قِبَلِ تحالف UHD كـ MOBILE HDR PREMIUMTM، يسمح لك جالاكسي S8 برؤية نفس الألوان النابضة بالحياة والتباينات التي يقصد المخرجون إبرازها أثناء مشاهدة برامجك المفضلة.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم جالاكسي S8 تجارب الألعاب التي تتمتَّع بالمستوى المتقدم مع التقنية الجرافيكيَّة المتفوقة، فَضْلاً عن حزمة الألعاب التي تضم أبرز أسماء الألعاب المعروفة، بما في ذلك أسماء مختارة بدعم من Vulkan API.

- المعيار العالمي في أمن الهواتف الجوَّالة: تَمَّ تصميم جالاكسي S8 بالاستناد إلى منصة سامسونج نوكس، وهي منصَّة لحماية المعلومات على مستوى أمن عالٍ. وبالإضافة إلى ذلك، سيقدِّم جالاكسي S8 مجموعة واسعة من التقنيات البيومترية بما في ذلك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، والماسح الضوئي لقزحية العين، والتعرف على سمات الوجه بحيث يمكن للمستخدمين اختيار طريقة المصادقة البيومترية التي تناسبهم.

كما سيتمتَّع جالاكسي S8 بمزايا جالاكسي الأساسية، بما في ذلك:

- مقاومة المياه والغبار IP68

- دعم ذاكرة MicroSD الخارجية تصل إلى 256 جيجايايت

- شاشة العرض قيد التشغيل دَائِمَاً

- قدرات الشحن السريع واللاسلكية

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook