الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير الباحة يوجه بتسخير جميع الإمكانات لخدمة المواطن والصالح العام

jpg-1120
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - محمد المقصّي:

استقبل أمير منطقة الباحة مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، بقصر البريدة في مدينة الباحة أمس الاثنين، القضاة، ومشايخ القبائل، ومديري الإدارات الحكومية، ومحافظي المحافظات، ورؤساء المراكز، وجمعاً من المواطنين.

اضافة اعلان

وَأَكَّدَ أمير الباحة في كلمته، خِلَال لِقَائِه الأسبوعي "الاثنينية"، ضرورة تسخير جميع الإمكانات لخدمة المواطن، بما يعود بالنفع والفائدة على أبناء وأهالي المنطقة، مبرزاً سُمُوُّه ما تلقاه منطقة الباحة من دعم ورعاية واهتمام من القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ.

وأطْلَعَ أمير الباحة الحضور على نتائج جولاته التفقدية للقطاع التهامي خلال الفترة الماضية، التي جاءت بناء على توجيهات القيادة الرشيدة – أعزها الله -  للوقوف على احتياجات المنطقة وأهلها من الخدمات والمشاريع التنموية، مُنَوِّهَاً سُمُوُّه بما شَهِدَتْه محافظات القطاع التهامي من تطور تنموي، وافتتاح العديد من المشاريع التي تصب في خدمة المواطن الكريم.

وحث سُمُوُّه مُدِيرِي الإدارات الحكومية بالمنطقة، ومحافظي المحافظات، ورؤساء المراكز، بضرورة تلمس الاحتياجات الخَاصَّة بالمواطنين وبذل المزيد من الجهد لخدمة الصالح العام.

وهنأ الأمير مشاري بن سعود خلال اللقاء مدير جَامِعَة الباحة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك؛ بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيينه مديراً لجامعة الباحة، مُؤكِّدَاً بأن جامعة الباحة تتطلب المزيد من الجهود للارتقاء بمستواها العلمي، وتحقيق طموحها الأكاديمي حتى تتبوأ مكانها اللائق بين جامعات الوطن.

وأثنى سُمُوُّه على سيرة الدكتور كوشك العلمية والعملية من خلال عمله الأكاديمي والإداري التي سبقت تعيينه، متطلعاً إلى أن يُسْهِم ذلك في تطوير الجامعة، وبتعاون الكادر الأكاديمي لها للوصول إلى الأهداف التي من أجلها أُنشئت والقيام بدورها لخدمة هذا الوطن الغالي، مُثَمِّنَاً جهود الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني خلال تكليفه بإدارة الجامعة وما قدمه من أعمال لخدمتها.

كما قدم أمير منطقة الباحة باسمه وباسم أبناء المنطقة، الشكر والتقدير لأمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي؛ على ما قدمه من جهود لخدمة المنطقة وأهلها خلال فترة عمله بالمنطقة، مُشِيدَاً بتعاونه الدائم وعمله الدؤوب لخدمة المنطقة ومحافظاتها، بالإضافة إلى ما قدمه من جهود مقدرة حيال إنشاء قرية منطقة الباحة التراثية التي سترى النور قَرِيبَاً؛ لتساهم بشكل كبير في تنمية الباحة سياحياً مُتَمَنِّيَاً سُمُوُّه للمهندس المجلي التوفيق في عمله الجديد أمينا لمنطقة القصيم؛ ليستمر عطاؤه لخدمة دينه، ثُمَّ مليكه، ووطنه.

وجرى خلال اللقاء استعراض ومناقشة العديد من الموضوعات التي تتعلق بالمنطقة والخدمات المقدمة للمواطن، وذلك بحضور مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك، ورئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة فضيلة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني، وأمين منطقة الباحة السابق المهندس محمد بن مبارك المجلي، ومدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي، والمدير العام للشؤون المالية والإدارية بالإمارة علي بن عبدالرحمن الغامدي، ومدير مكتب أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري، وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook