الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تويتر» يشتعل: الموصل تشكو الإنسانية إلى الله.. مذابح وجرائم وصمت عالمي..!!

58089d7cc46188c4628b45ac
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
  • الجيش الأمريكي يعترف بمَقْتَل عشرات المدنيين في غارة لطائرات التحالف
  • تقارير تؤكد :50 جثة تم انتشالها من تحت الأنقاض في حي الموصل الجديدة
  • مغردون ينعون الإنسانية بعد الصمت العالمي على مذبحة الموصل
  • نشطاء في "تويتر": الهدف إبادة السنة وقتلهم وطردهم خدمة لمحور الإرهاب الصفوي
تواصل - تقرير: لم يجد مغردو مواقع التواصل الاجتماعي، سبيلاً لإظهار تعاطفهم مع ضحايا الانتقام الأمريكي، من مناطق السنة في العراق، عبر القصف المتواصل على البلدات التي يسكنها أغلبية سنية، غير تدشين هاشتاق عبر "تويتر" لإبداء التعاطف معهم والدعاء لهم. الجيش الأمريكي اعْتَرَفَ بقتل عشرات المدنيين العراقيين؛ جَرَّاء قصف طائرات التحالف الدولي لمناطق مدنية غربي الموصل، قبل أن يعلن كالعادة أن تَحْقِيقَاً قد بدأ بالفعل لمعرفة تفاصيل الواقعة، وكشف ملابساتها، تلك التحقيقات التي لا تصل أَبَدَاً إلى نتيجة منذ غزوه العراق.. !
  • غضب تويتري:
المغردون بدورهم دشنوا هاشتاج "الموصل تشكو الإنسانية إلى الله"، حيث قال المغردون: إن ما يجري في الموصل هو وصمة عار على جبين البشرية والهدف هو إبادة السنة وقتلهم، وطردهم خدمة لمحور الإرْهَاب الصفوي. وكتب مغرد: اللهم كن لهم ولا تكن عليهم، اللهم عليك بمن كان سبباً في جوعهم ومرضهم وقتلهم، واجعلهم يقتصون منهم عاجلاً يا رب!، وعلق آخر: ماذا نقول غَدَاً لربنا إذا سألنا عن سبب سكوتنا عن مناصرة إخواننا في الموصل ونحن نراهم تحت نيران العذاب يئنون؟ وقال أحد المغردين: صنعوا "داعش" ومكنوها ليهجروا السنة من أكبر مدنهم تحت سمع وبصر العالم، المتخاذل الشريك معهم في الجرم! حسبنا الله.. وأَضَافَ آخر: "اللهم كن لهم ولا تكن عليهم، اللهم عليك بمن كان سبباً في جوعهم ومرضهم وقتلهم، واجعلهم يقتصون منهم عاجلاً يا رب!".
  • المذبحة تتواصل:
يَأْتِي هذا فيما تتواصل عمليات فرار لآلاف المدنيين العراقيين من الموصل؛ خوفاً من وقوعهم ضحايا القتال الدائر هناك، خَاصَّة بعد الأنباء التي تحدثت عن انتشال عشرات الجثث من تحت الأنقاض بعد الغارات الجوية الأمريكية. وقال عدد من مراسلي المنصات الإخبارية العالمية: إنهم رأوا أكثر من 50 جثة، وقد استخرجت من تحت الأنقاض، يوم الجمعة؛ جَرَّاء الغارات التي هدمت المنازل تَمَامَاً مطلع مارس، وتحدثت شاهدة عيان لـ "بي بي سي" عن وجود مئات الجثث تحت الأنقاض، وقَالَتْ: "إنها فقدت تسعة من عائلتها".اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook