الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تبوك.. مواطن يكشف أسباب عفوه عن خادمة قتلت ابنته

a9902a88-7f6e-4586-8637-d82c85d16a7d
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

كشف المواطن الذي تنازل عن القصاص من العاملة المنزلية، التي قتلت طفلته الرضيعة "11 شهراً" بضربها وخنقها؛ الأسباب التي دفعته للتنازل عن حقه أمام المحكمة الاثنين الماضي بتبوك.

اضافة اعلان

وقال المواطن غالب الحمري البلوي، إنّ من أهم الأسباب التي دفعته للعفو عن العاملة الإندونيسية كسب رضا وبر والديه، اللذين ظلّا يطالبانه بالعفو عنها وإعتاق رقبتها، مبيناً أنه رُزق بعد مقتل رضيعته بولدين وبنت ولديه حالياً 17 من الأبناء والبنات، وفقاً لـ"العربية نت".

وأضاف أنه يبتغي بالعفو مرضاة المولى - عز وجل - وشراء الآخرة بالدنيا، خاصة أنهم لن يستفيدوا شيئاً من القصاص من العاملة التي لا تزال شابة، لافتاً إلى أن زوجته وافقته على أمر العفو، رغم أنها ما زالت مترددة لتأثرها بكلام النساء من حولها.

وأكّد البلوي أنه ينتظر الإفراج عن العاملة، وأن يُسمح له بتحقيق وعده لها بتمكينها من أداء فريضة الحج قبل تسفيرها إلى إندونيسيا.

وكانت الحادثة قد وقعت بتبوك عام 1431، عندما استغلت العاملة غياب والديّ الرضيعة عن المنزل وقامت بضرب الطفلة وخنقها إلى أن توفيت، واعترفت أمام الشرطة بأنها كتمت أنفاس الرضيعة ببطانية وضغطت عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook