الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

4 فوائد تُوفّرها «القرفة» للتنحيف

cinammon
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

تُعد "القرفة" إحدى أفضل أنواع المواد الغذائية التي توفّر العديد من الفوائد الصحية للجسم، كما أنها عنصر فعّال ومفيد جداً على صعيد خسارة الوزن، وتتلخّص أبرز فوائدها للتنحيف وطرق تطبيقها، بحسب موقع "صحتي" في الآتي:

اضافة اعلان

1- تساعد القرفة في الحصول على قوام رشيق ونحيف من خلال قدرتها على التحكم بنسبة الأنسولين في الدم، الذي يعتبر أساسياً للحفاظ على نسبة معتدلة وصحيحة من السكر في الجسم، وبالتالي فهي تساعد على حماية الإنسان من تعرضه للسمنة الزائدة، والحفاظ على الصحة سليمة.

2- من الفوائد التي لا تدركينها عن القرفة على صعيد التنحيف، فهي توفر للجسم العديد من الفوائد التي تساعده على حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية، كونه يحتاج إلى زيادة السرعة في الجهاز الهضمي لهضمها بالطريقة الصحيحة.

3- من فوائد القرفة على الصحة الجسدية، أنها تساعد على خفض معدل السكر في الدم، وهذا الأمر يجعلها إحدى أفضل أنواع المواد الغذائية التي تحمي الجسم من التعرض للسمنة الزائدة، خاصة وأنه مع ارتفاع معدل السكر في الجسم.

4- من أبرز فوائد القرفة للتنحيف أنها تساهم في تحفيز خلايا الجسم على حرق السكر بكمية كبيرة من خلال ما توفره لها من طاقة وغذاء سليم وصحي، وبالتالي فهي تساهم في إنقاص الوزن الناتج عن تناول الحلويات بكثرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook