الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اختتام مسابقة الأمير سلطان للقرآن الكريم والسُّنة النبوية في إندونيسيا

58cbb946b450a
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس

اختتمت في العاصمة الإندونيسية جاكرتا أمس, مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز, للقرآن الكريم والسنة النبوية على المستوى الوطني في إندونيسيا لعامها التاسع, بحضور عدد من المسؤولين والبرلمانيين وأعضاء مجلس الشورى المعتمدين في إندونيسيا والطلاب وأولياء أمورهم, وذلك في مبنى وزارة الشؤون الدينية في إندونيسيا.

اضافة اعلان

وقال سفير خادم الشريفين لدى إندونيسيا، أسامة بن محمد الشعيبي، إن 161 حافظاً لكتاب الله و30 حافظة، من مختلف المعاهد والكليات ومدارس القران الكريم، شاركوا في المناسبة.

وأوضح "الشعيبي"، جهود المملكة في خدمة القرآن وأهله وخدمة السنة النبوية في أنحاء العالم, لافتاً إلى أن مسابقة الأمير سلطان رحمه الله للقرآن والسنة بالتعاون والشراكة مع الحكومة الإندونيسية ممثلة في وزارة الشؤون الدينية والملحقية الدينية في السفارة إلا واحدة من تلك الجهود الرائدة للمملكة في خدمة مصدر التشريع الكتاب والسنة.

وأكد وزير الشؤون الدينية الإندونيسي، أن مسابقة الأمير سلطان التي تأتي في عامها التاسع بالتعاون بين وزارة الشؤون الدينية الإندونيسي والملحقية الدينية في السفارة, أثمر بتخريج مئات الحفاظ لكتاب الله ولسنة رسوله صلى الله عليه ومئات المحكمين.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook