الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الطائف.. «تعليم الوضوء للعمال» ضمن برامج النشاط الطلابي بثانوية الإمام مالك

unnamed (4)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الطائف:

أقامت مدرسة الإمام مالك الثانوية بالطائف ضمن برامج النشاط الطلابي عدداً من البرامج الدينية والاجتماعية والثقافية، وذلك خلال الأسبوعين الماضيين بمتابعة من قائد المدرسة  عبدالرحمن بن إبراهيم الثبيتي، وإشراف من رائد النشاط الطلابي الأستاذ تركي بن عبدالعزيز الثبيتي.

اضافة اعلان

واشتمل البرنامج الأول على زيارة المكتبة العامة، حيث قامت المدرسة ممثلة في النادي الثقافي بزيارة المكتبة العامة في الطائف، اصطحب رائد النشاط 10 طلاب لزيارة المكتبة، اطلعوا خلالها على أقسام المكتبة وآلية عملها وكيف الحصول على الكتاب المراد قراءته، وللاستفادة لمعرفة كيفية عمل البحوث والأعمال الدراسة سواء أو الجامعية.

وقدم النادي الاجتماعي البرنامج الثاني عبارة عن ركن خاص باليوم العالمي للدفاع المدني تم خلاله عرض بعض المجسمات والصحف الحائطية عن رجال الدفاع المدني ومهامهم، وتقديم بعض المطويات والمنشورات التوعوية عن أهمية الدفاع المدني.

وفي البرنامج الثالث قامت التوعية الإسلامية ممثلة في مشرف التوعية الأستاذ محمد الخديدي بتعليم الوضوء بصفته الحسنة لعمال النظافة العاملين في المدرسة وعددهم ثلاثة عمال، وكان لها الأثر الحسن في نفوس العمال وحثهم على أداء عبادتهم بشكل أفضل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook