الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قس أمريكي سابق يزور مكتب نسيم الرياض.. ويحكي قصة إسلامه

gUQUs-n5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

في مساء يوم السبت 12/6/1438هـ زار القس الأمريكي السابق سامي، والذي هداه الله للإسلام، مكتب الدعوة والإرشاد بالنسيم في مدينة الرياض.

اضافة اعلان

حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة المكتب الدكتور فهد بن عبدالله التويجري، ومدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ / أحمد هزازي، وجمع من الموظفين.

وقد سرد الداعية سامي قصة إسلامه، مُبَيِّنَاً فيها أن عناية الله تعالى وتوفيقه قاداه للإسلام، حيث كانت أمه ــ النصرانية ــ تُوصيه بعبادة رب إبراهيم، وأنه لا رب سواه.

ورغم دراسته في المدرسة النصرانية ثُمَّ تخرجه في الجامعة كذلك، ودراسته الماجستير والدكتوراه في النصرانية، إلا أنه رغم ذلك لم يكن مقتنعاً بما تعلمه، ولم يَشُكّ يَوْمَاً في أن الإله واحد، وليس كما يقوله النصارى في نظرية التثليث الخاطئة.

سامي زار المملكة، تَحْدِيدَاً جدة، وهناك بدأت قصة اعتناقه الإسلام، حيث أَعْلَنَ إسلامه في مسجد التقوى بجدة بعد أشهر من قدومه للعمل، في ظل إعجابه بما يقوم به المسلمون من عبادة لله وحده، وفي ظل انحسار الشُّبَه التي كانت في ذهنه عن المسلمين، حيث تبين له حجم المحبة والمودة التي بين المسلمين؛ مِمَّا زاد إعجابه بالإسلام ورغبته في اعتناقه.

وفي سؤال له عن أمنيته في حياته قال سامي: (أرغب أن أسخِّر كل دقيقة في حياتي للدعوة إلى الإسلام).

واختتم اللقاء بإهداء ترجمة معاني القرآن الكريم، ومجموعة من الكتب قدمها رئيس مجلس إدارة مكتب نسيم الرياض الدكتور فهد التويجري للداعية سامي.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook