الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

آبل تطرح "آيفون 6" بتاريخ 25 سبتمبر المقبل

أيفون6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات: تعتزم شركة “آبل” طرح الجيل القادم من هاتفها الذكي “آيفون” بتاريخ الخامس والعشرين من شهر سبتمبر المقبل، حسبما أفاد الموقع الصينيChina.comعن وسائل الإعلام الصينية نقلًا عن مصادر الصناعة.

اضافة اعلان

 ويلفت المراقبون إلى أن هذا التاريخ يأتي مناقضًا لما سارت عليه “آبل”، في المرات السابقة، حيث أن ذلك التاريخ يوافق يوم الخميس، فيما اعتادت الشركة على طرح هاتف “آيفون” الجديد في أحد أيام الجمعة.

 وكان تقرير سابق قد تحديث في شهر مايو الماضي أن “آبل” تعتزم طرح هاتفها الذكي “آيفون 6″ بتاريخ 19 سبتمبر الذي يصادف يوم جمعة.

وبحسب التسريبات أيضًا، تعتزم شركة “آبل” إطلاق اسم “آيفون آير” iPhone Air على النسخة الأكبر حجمًا من هاتف “آيفون 6″ والتي تأتي شاشته بقياس 5.5 بوصة.

 وينقل تقرير اليوم الخميس كذلك أن النسخة بقياس 4.7 بوصة من هاتف “آيفون 6″ ستطرح بسعر يعادل 850 دولارًا، فيما ستطرح نسخة 5.5 بوصة بسعر 965 دولارًا.

 وبحسب التسريبات السابقة، سيأتي هاتف “آيفون 6″ بتصميم مختلف تمامًا عما اعتادت عليه “آبل”، حيث سيأتي الهاتف بشكل أنحف كما أنه سيأتي بمواصفات أقوى من حيث دقة الشاشة والمعالج، فضلًا عن شاشة بحجم أكبر.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook