الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لقاء «مكنون» يحظى بإقبال شديد من منسوبات جامعة الأميرة نورة

3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

حظي لقاء معاهد ومراكز التدريب النسائية بجمعية تحفيظ القرآن في الرياض "مكنون" التعريفي، بإقبال شديد تجسّد في زيارة أكثر من 650 زائرة من منسوبات وأستاذات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للبنات، تعرفنّ على جهود "مكنون" في خدمة كتاب الله وبرامجها وأنشطتها، وأظهرن حماساً للالتحاق بها من خلال اقتراحهن بإقامة دبلومات المعاهد مساءً وعن بُعد.

اضافة اعلان

وشارك في اللقاء الذي أُقيم بمقر الجامعة، قسم المعاهد والتدريب النسائي بـ"مكنون"، ومعهد معلمات القرآن الكريم بجنوب الرياض، ومعهد معلمات القرآن الكريم بغرب الرياض، ومعهد نورين لمعلمات القرآن الكريم بالرياض، ومركز تدريب الغرب النسائي، ومركز تدريب الجنوب النسائي.

واحتوى اللقاء ركناً تعريفياً تضمّن نشرات تعريفية بالمعاهد ومراكز التدريب، وبروشور القبول والتسجيل في المعاهد لهذا العام، وعرضاً تقديمياً يعرض منتجات وإنجازات المعاهد ومراكز التدريب النسائية، وركناً للتوزيعات حوى مجلة الهدى ومفكرات ونوتات وأقلاماً وميداليات للإهداء، وركن ضيافة لاستقبال الزائرات.

وأعربت رئيسة قسم المعاهد والتدريب النسائي عن شكرها لإدارة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على تعاونها وتفاعلها مع ركن الجمعية مما جعله يظهر بصورة مشرفة، مُثمنةً جهود القائمات على الركن، داعية الله عز وجل لهن بالجزاء الأوفى وللقاء بالنجاح وتحقيق النتائج المرجوة.

وتعتبر السنة الحالية هي الخامسة التي تنظّم فيها المعاهد لقاءات إعلامية تعريفية في الجامعات، حيث بدأت في عام 1434هـ، باستثمار الفرص المناسبة للتعريف بها وإبراز مجهوداتها للمجتمع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook