الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر أمنية تكشف تفاصيل جديدة في قضية مقتل رجل أعمال بجدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة: كشفت مصادر أمنية خيوطا جديدة في جريمة مقتل رجل أعمال شهير داخل منزله في جدة أمس الأول، بعد إيقاف مشتبه فيه من جنسية عربية ما زال التحقيق معه مستمرا، وسائق رجل الأعمال الشخصي، وسائق سيارة أجرة.

اضافة اعلان

وبحسب "مكة"، فإن الجهات الأمنية استعانت بكاميرات الفلل المجاورة بسبب تعطل كاميرات منزل المجني عليه، لترصد مغادرة القتيل فجر الجمعة وعودته لمنزله بعد ساعة، فضلا عن خروج المتهم من منزل رجل الأعمال في ساعات الصباح الأولى من اليوم ذاته، مرتديا ثوبا ويغطي وجهه بشماغ، جارا خلفه حقيبة كبيرة، ثم استقل سيارة أجرة كان بينه وبين سائقها تواصل هاتفي قبل مغادرة الموقع.

وبالوصول إلى سائق الأجرة تم الاستدلال على مكان الرجل والتحفظ عليه، غير أنه ما زال منكرا لارتكابه الجريمة، مبررا سبب تواجده عند المغدور برغبته في عرض أنواع من العسل عليه، كونه يعمل في بيع العسل.

وأسفرت عمليات البحث والتحري عن اكتشاف عمليات بنكية أجراها رجل الأعمال قبل مقتله بنحو ثلاثة أسابيع، تتضمن سحب مبالغ مالية بالدولار والجنيه الاسترليني نهاية الأسبوع وإعادتها مرة أخرى إلى حساباته مطلع كل أسبوع.

وأفادت المعلومات، بوجود اتفاق مسبق بين رجل الأعمال، وأحد الأشخاص بشأن تحويل تلك المبالغ إلى الريال السعودي بسعر صرف أقل من الموجود رسميا في السوق، وهو ما أثار الشكوك حول الشخص الموقوف على ذمة التحقيق في ظل اختفاء الهاتف النقال للمغدور، وعدم انتهاء عملية تحليل المكالمات.

وفيما ينتظر نتائج تحليل الحمض النووي دي إن ايه خلال 48 ساعة، فإن تقرير الطبيب الشرعي، أفاد بأن رجل الأعمال مات خنقا، في حين جاءت عملية ربط يديه وقدميه بعد قتله لغرض إدخال جثته في الكيس، إلى جانب العثور على أكياس نقود فارغة في موقع الجريمة، دون آثار لسرقة ما لديه من أموال وذهب داخل خزناته الموجودة في منزله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook