الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أورورا».. هاتف جديد من «بلاك بيري» داعم لشريحتي اتصال

20173923266684J1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ وكالات:

أطلقت شركة بلاك بيري هاتفها الذكي الجديد، بلاك بيري أورورا BlackBerry Aurora، الذي تم صناعته في إندونيسيا من قبل شركة بي بي ميرا بوتيه  BB Merah Putih.

اضافة اعلان

وتملك شركة بي بي ميرا بوتيه الحقوق التجارية لصناعة وتسويق وبيع هواتف بلاك بيري الذكية في إندونيسيا، وهي الشركة التي أكدت أن الهاتف بلاك بيري أورورا هو أول هاتف ذكي على الإطلاق يملك اسم بلاك بيري، ويضم ميزة تشغيل شريحتي اتصال.

ويدعم الهاتف الذكي بلاك بيري أورورا العمل مع شبكات اتصالات الجيل الرابع، ويضم شاشة بقياس 5.5 بوصة، تعمل بدقة عرض الوضوح الكامل HD، وذلك إلى جانب معالج سنابدراجون 425 رباعي النواة المصنوع من قبل شركة كوالكوم.

وأعلنت شركة بي بي ميرا بوتيه عزمها طرح الهاتف في الأسواق الإندونيسية خلال شهر مارس الجاري بسعر يبلغ نحو 260 دولاراً، وبالأوان الأبيض والأسود والذهبي، وذلك دون أن تحدد الشركة ما إذا كانت ستسمح بتوافر الجهاز في الأسواق العالمية أم لا.

وأوضحت بلاك بيري، عبر مدونتها الرسمية، أن الهاتف الذكي الجديد يضم كذلك ذاكرة تخزين عشوائي سعة 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 غيغابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجية حتى 2 تيرابايت.

وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية في الهاتف بلاك بيري أورورا الجديد 13 ميغابكسل، والكاميرا الأمامية 8 ميغابكسل، فيما تبلغ سعة البطارية في الجهاز 3000 ميلي أمبير/ساعة، وهي البطارية التي تعد الشركة المصنعة بأنها قادرة على العمل حتى 20 ساعة من الاستخدام المتوسط، ونحو 30 ساعة في وضع الاستعداد.

ويعمل الهاتف بلاك بيري أورورا بنظام أندرويد 7.0 نوجا، ويضم بشكل مسبق عدد من تقنيات الأمان التي توفرها شركة بلاك بيري. ويأتي الجهاز في هيكل بسُمك 8.5 ملم، فيما يبلغ وزنه نحو 178 جراماً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook