الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حفاظاً على البيئة.. دعوي قرى جنوب مكة يقيم معرضًا دون ورق

IMG_٢٠١٧٠٢٢٨_١٠٤١٣٨
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

بادر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في قرى جنوب مكة ‘‘رحمة‘‘ لتخصيص جناحه في معرض الدعوة إلى الله، الذي تُنَظِّمه جامعة أم القرى ممثلة بكلية الدعوة وأصول الدين بمقر الجامعة تنظيمه دون الاستعانة بالورقة وذلك في خطوة للحفاظ على البيئة.

اضافة اعلان

وقال المدير التنفيذي للمكتب سلطان الزهراني لـ‘‘تواصل‘‘: إن مشاركة المكتب في معرض الدعوة إلى الله تأتي ضمن سعي المكتب في التعريف بدوره الدعوي الرائد في قرى جنوب مكة والكشف عن أبرز برامجه ومشاريعه المنفذة والمنجزات التي تحققت في الفترة الماضية‘‘.

وأشار الزهراني، إلى أن جناح المكتب بالمعرض تم الإعداد له بحيث يتم استخدام البنرات التعريفية والشاشة التلفزيونية مع توفير لوحة خاصة يتمكن من خلالها الزائر تصوير كود ‘‘باركود‘‘ للاطلاع على ملفات الجناح والتقرير السنوي للمكتب وذلك في خطوة نهدف للاستغناء عن الورق واستثمار التقنية في شكلها الأمثل.

وكشف سلطان الزهراني، أن مشاركة المكتب تضمنت كذلك تخصيص فلتر مميز على تطبيق سناب شات يحمل اسم المعرض وشعار المكتب وذلك لاستخدامه من قبل زوار المعرض، كما ينظم المكتب وعبر جناحه مسابقة يومية عبر التغريد في هاشتاق مخصص ويتم السحب بشكل يومي طيلة أيام المعرض.

وبيّن الزهراني، أن جناح المكتب قد حظي بزيارة عدد من الشخصيات التي أثنت على ما قام به المكتب وأشاد بجهوده وأعماله الدعوية وتميز مشاركته.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook