الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مشاة الزلفي» تستضيف «عميد المشي» في مشوار جماعي (صور)

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

استضافت مجموعة مشاة الزلفي التطوعية، الدكتور صالح الأنصاري الأستاذ المساعد في طب الأسرة والمجتمع وخبير تعزيز الصحة، "عميد رياضة المشي" في المملكة، في مشوار مشي جماعي.

اضافة اعلان

وشارك الدكتور الأنصاري في مشوار مشي جماعي لحوالي 6 كلم في مضمار حي اليمامة تخللها نقاش تفاعلي حول ثقافة المشي وإجابات لأسئلة المشاركين في مشوار المشي الذين بلغ عددهم حوالي 120 مشاركاً يتقدمهم الشيخ محمد الفوزان وسعادة رئيس البلدية ومدير التعليم، ومدير الشرطة بالمحافظة، كما تم توزيع اللبس الرسمي الجديد بشعار المجموعة.

وألقى الدكتور الأنصاري، محاضرة توعوية في منتجع الفوزان بعنوان ‘‘غيّر حياتك بالمشي‘‘ تناولت المشي كنمط معيشي وعلاقته بتعزيز الصحة والوقاية وعلاج السمنة والأمراض المزمنة. وفِي ختام المحاضرة التي حضرها حوالي 70 مشاركا، أُهديت الدروع للضيف والجهات الداعمة، ووزعت الجوائز التشجيعية للحضور.

وينطلق دعم ‘‘الفوزان لخدمة المجتمع‘‘ من اهتمامها بالتوعية الصحية وتعزيز الصحة وتحسين جودة الحياة من خلال رفع الوعي المجتمعي بممارسة النشاط البدني، والإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030.

ومن ناحيته شكر الدكتور الأنصاري الجهات الحكومية والخاصة الداعمة، كما شكر مؤسس مجموعة مشاة الزلفي الأستاذ عبدالله القشعمي على جهوده وإبداعه في استقطاب المشاركات وصولا إلى مزيد من نشر ثقافة المشي في مجتمع الزلفي.

  

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook