الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الرياض لـ"تواصل" : لم نصل لعمال أعدوا الشاورما المداسة .. وبعض البلاغات كاذبة

image
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

الرياض - خالد الزيدان :

كشف مصدر مسؤول بأمانة منطقة الرياض عن تلقي عمليات الأمانة بلاغات عدة بغية الوصول إلى المطعم الذي تداولت من إحدى غرفه صورة لعاملين ثلاثة يدوس أحدهم "الشاورما" بقدميه.

اضافة اعلان

وقال المصدر  لـ"تواصل" أن أغلب البلاغات تبين أنها كاذبة وبعضها الآخر ظني لا يستند لبينة , مشيراً إلى أنه ذهب إلى مواقع المطاعم المبلغ عنها والتي من بينها البلاغ الخاص بمطاعم الشراع الكائن في شارع الترمذي وتبين عدم صحة الإخبارية وأن المطعم وعمالته ليسوا الذين ظهروا في الصورة القضية .

ودعا المصدر كافة المواطنين إلى تحري الدقة ومخافة الله في نقل البلاغ , والبعد عن الأساليب الكيدية او غير الدقيقة التي قد تعرض صاحبها للعقوبة ان ثبت ذلك , لافتاً إلى أنه لازال البحث جاريا عن أؤلئك ضعاف النفوس أصحاب الصورة المقززة .

من جانبه شكر صاحب ومالك مطاعم وبوفيهات الشراع سليمان الرميح عبر ( تواصل ) الأمانة على تثبتها ووقوفها وبحثها الدقيق عن الحقيقة وقال أن الصور والبلاغ المزعوم في قضية " عمال الشاورما " كذب وافتراء مرره أحد ضعاف النفوس من الحساد . وأضاف بقوله :"لا ندري ما مقصده في إقحام مطاعمنا التي بحمد الله وبشهادة الأمانة ممثلة بصحة البيئة وقفت على فرعنا المزعوم أنه مكان الحادثة وقدموا وشكرونا على حسن النظافة وتبين لهم انه لا توجد لدينا تلك العمالة " وزاد " من يثبت أو يتوصل لمعرفة هؤلاء فإنني سأقدم له مكافأة وفاء على تعاونه وأمانته ووطنيته مع الجهات المعنية وحرصه على صحة وسلامة المواطنين "

 
 

أمانة الرياض تبحث عن 3 عمال داسوا "سيخ شاورما" بأقدامهم (صورة)

الرياض - خالد الزيدان

دعا مدير عام صحة البيئة بأمانة منطقة الرياض المهندس محمد مؤمن كافة المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة بالإبلاغ عن أي معلومات تقود إلى (البوفيه) أو العاملين الثلاثة المنتشرة صورتهم حاليًا داخل إحدى الغرف وهم يقومون بإعداد كمية كبيرة من (الشاورما) بطريقة مقززة لا تحمل أدنى درجات التعامل الإنساني والأخلاقي أو ضمير للتاجر السوي.

وأضاف: أساءتنا تلك الصورة المنتشرة ونأمل من يتوصل إلى أي معلومة للبوفيه أو الاشخاص العاملين الثلاثة الاتصال على أرقام البلاغات للأمانة ٩٤٠ أو إبلاغ أقرب بلدية فرعية بمنطقة الرياض إن كان البوفيه داخل منطقة الرياض أو أي منطقة من مناطق المملكة للتعاون معها ومعاقبة أولئك المخالفين.

  BrJpJgwCAAEVJU-
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook