الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

في ختام فعاليات «أُسبوع الشجرة».. توزيع 5 آلاف شتلة في «العرضيات» (صور)

C11zJonXAAAQi1l
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سلطان السهيمي:

اختتم فرع وزارة الزراعة بمحافظة العرضيات بمنطقة مكة المكرمة فعاليات أُسبوع الشجرة الأربعين للعام الحالي 1438، بعد قيام الفرع بتوزيع أكثر من 5000 شتلة.

اضافة اعلان

كما قام الفرع بتنفيذ أُسبوع الشجرة بالشراكة المجتمعية مع المحافظة، والبلديات، والتعليم، ولجان التنمية بالمحافظة، كما تم تدشين أُسبوع الشجرة الأربعين برعاية محافظ العرضيات علي بن يوسف الشريف من قِبَل فرع الزراعة بمحافظة العرضيات.

وقال "الشريف": "لا بد أن نُوحِّد الجهود وأن نحقق الرؤى الطموحة لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وأن نكون شركاء فاعلين في برنامج الإمارة كيف نكون قدوة؟".

وأضاف: أنه من هذا المنطلق أنشأ فرع الزراعة بالمحافظة أول محمية للسدر، كما نفَّذت المدارس في قطاع العرضية الشمالية والعرضية الجنوبية (بنين وبنات) فعاليات ضمن أُسبوع الشجرة بالشراكة مع فرع الزراعة بالمحافظة.

واختتم مدير فرع الزراعة بمحافظة العرضيات، حسن إبراهيم المعيدي، فعاليات أُسبوع الشجرة بقوله: "إن شعار الأُسبوع الأربعين هو دليل على أن للشجرة أهمية في حياتنا ونتمنى من الجميع الحفاظ على البيئة، والتوقف عن الاحتطاب وتدمير البيئة، وتشويه المنظر فالشجرة.. حياتنا"، حيث نفَّذت بلدية العرضية الشمالية زراعة أكثر من 1000 شتلةَ وَرْدٍ؛ تَأْكِيداً لدور الشراكة المجتمعية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook