الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير مكة يرعى حفل تكريم الحائزين على جائزة الوطن لأفضل 100 علامة تجارية

4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة : برعاية الأمير خالد الفيصل؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة ، وبحضور خبراء صناعة العلامة التجارية أقيم يوم الأحد 19 فبراير2017م حفل تكريم الحائزين على جائزة “الوطن” لأكثر 100 علامة تجارية الأكثر رواجاً للعام الماضي 2016م، في نسختها الثالثة.

اضافة اعلان

و تم اختيار شركة نطاق العقارية ضمن 100 علامة تجارية، وتم تكريمها ممثلة بنائب الرئيس التنفيذي للشركة أ. عبدالله بن جارالله العضيب وتشرّف باستلام التكريم من صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة مؤسسة عسير للصحافة والنشر.

وأعرب رجل الأعمال الشيخ “جارالله بن عبدالله العضيب” رئيس مجلس إدارة شركة نجوم السلام القابضة عن سعادته وفخره بتكريم “شركة نطاق العقارية” إحدى شركات نجوم السلام القابضة.

وأكد د. جارالله أن مجموعة شركات نجوم السلام القابضة تفخر بوجود شركة نطاق العقارية ضمن أشهر العلامات التجارية الفائزة في المبادرة مشدداً على أن وجود الشركة ضمن هذه القائمة لم يأت من فراغ ولكن جاء نتيجة نجاحات مميزة وكبرى منذ تأسيسها حتى أصبحت في فترة وجيزة من نخبة الشركات الخدمية العقارية بالمملكة ودول الخليج العربي .

ومن جانبه أكد “عبدالله بن جارالله العضيب ” نائب رئيس مجلس إدارة شركة نطاق العقارية أن ما تحقق من إنجاز يدعو إلى الفخر والاعتزاز فهو نتاج الجد والاجتهاد والمثابرة والإخلاص وفق خطة عمل وكادر مختص وخدمات مميزة قدمت لعملاء الشركة مما كان له الأثر الكبير والمردود الذي وصلت له الشركة بالفترة الأخيرة .

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook