الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إزالة 15 مبنى مخالفاً بـ«شوقية مكة» (صور)

WhatsApp Image 2017-02-19 at 12.23.51
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أكدت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة استمرار حملاتها لمراقبة التعديات على الأراضي والممتلكات العامة، وإزالة المباني المخالفة والعشوائية، حيث أزالت لجنة التعديات بالبلدية مؤخراً عدداً من المنازل المخالفة والتي لا يحمل أصحابها صكوكاً شرعية، وتشكل خطراً وتشويها للمنظر العام.

اضافة اعلان

وقال رئيس البلدية المهندس ممدوح بن محمد عراقي: إن الفرق الرقابية نفذت مؤخراً العديد من الجولات الميدانية في الأحياء والمخططات التابعة للمنطقة وبمشاركة شرطة العاصمة المقدسة، وقد تم تكثيف الجولات خاصة في المواقع التي يتواجد فيها المخالفون.

وأضاف أن ذلك يأتي بهدف متابعة ومراقبة تلك المواقع والتأكد من عدم وجود أي مخالفات قد تشكل خطراً على السكان، وتم أمس إزالة (15) مبنى مسلحاً بعضها يتكون من دورين وعدد من الأحوشة، وجميعها مقامة بطرق مخالفة وغير نظامية ولا يحمل أصحابها صكوكاً نظامية.

وأكد عراقي بأن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة، مشيراً إلى أن الأمانة تكثف مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية في هذه المناطق، من خلال الفرق الميدانية وبمشاركة الجهات الأمنية، وذلك للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook