الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«شرطة الرياض» تكشف غموض العثور على جثة إثيوبي في صندوق «دينّا»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

اضافة اعلان

صرح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه بتاريخ 9/5/1438هـ، ورد لغرفة عمليات دوريات الأمن بمحافظة الخرج بلاغ أحد الوافدين المتضمن وجود شخص إثيوبي الجنسية به إصابات بليغة وملقى داخل صندوق مركبة تالفة من نوع دينّا.

وبالانتقال الفوري من قبل الجهة المختصة لمسرح الحادث رفق خبراء الأدلة الجنائية؛ وجد المجني عليه قد فارق الحياة وبه إصابات بليغة في رأسه وتهتك في جمجمته وسحجات متفرقة في أنحاء جسده، كما شوهدت آثار عراك ودماء متناثرة وبعثرة في محتويات غرفته، كما عثر على عصا عليها آثار دماء (أداة الجريمة) تم تحريزها ورفع ما وجد بها من آثار لفحصها فنياً.

ولأهمية البلاغ فقد باشرت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة كافة الإجراءات البحثية اللازمة لكشف خيوط الجريمة، والعمل على سرعة ضبط الجناة.

ومن خلال عمليات البحث والتحري  في جميع الاتجاهات والمحاور، فقد تكللت الجهود بفضل الله من تحديد الاشتباه في أحد الأشخاص (إثيوبي هارب في العقد الثالث، ويقيم بصورة غير نظامية)، وتم ضبطه بالتنسيق مع شرطة العاصمة المقدسة، وبسماع أقواله أقر بارتكاب الحادثة بمشاركة اثنين آخرين من بني جلدته  لخلافات سابقة مع المجني عليه، وقام بالدلالة على مكان اختبائهما في شقة بحي منفوحة وسط العاصمة الرياض.

وبانتقال المختصين للموقع وجد به ثلاثة أشخاص قاموا بالتهجم على الفرقة محاولين الاستيلاء على السلاح الرسمي، تم التعامل معهم بما يقتضيه الموقف من قوة وحزم؛ مما أسفر عن ضبطهم دون حدوث أي إصابات لرجال الأمن، ولله الحمد، وإيقافهم بمركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook