تركي يتعرض لعملية سرقة عن طريق خدعة الشجار | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

كاميرا مراقبة تكشف طريقة خداع جديدة لسرقة بائع في محل جوالات (فيديو) بالفيديو.. حملة لـ«مرور الرياض» على مواقع المفحطين والإطاحة بمخالفين «الطيران المدني» تؤكد حرصها على خدمة الأشقاء القطريين الراغبين في أداء العمرة والحج سائق صهريج يفرغ حمولة «صرف صحي» في البحر بـ«ينبع» (فيديو) خبراء: قرار رسوم المرافقين سيُخفض «البطالة» بين المواطنين «العمل»: نؤهل الموقوفات والمحكوم عليهن للعودة إلى المجتمع عبر مؤسسة «رعاية الفتيات» الهيئة الملكية للجبيل وينبع: «حرارة الطقس» تتسبب في احتراق محول كهربائي بـ«مصفاة سامرف» بعد مظاهرات الغضب.. الاحتلال الصهيوني يعرض بدائل للبوابات الإلكترونية بـ«الأقصى» «المطلق» يُحذّر من المجاهرة بالمعاصي وكشف أسرار الحياة الزوجية بالصور.. إنقاذ شخص ووفاة آخر غرقاً في مياه مستنقع شرق الرياض وثيقة يمنية تكشف عن سجن سري لـ«الحوثيين» بجامعة صنعاء «الاتصالات» تُطلق مؤشر تصنيف مقدمي الخدمات للربع الأول من العام الجاري

تركي يتعرض لعملية سرقة عن طريق خدعة الشجار

0
تركي يتعرض لعملية سرقة عن طريق خدعة الشجار

 

تواصل – وكالات:

تعرَّض مواطن تركي يبلغ من العمر 55 عاماً في مدينة نغدة وسط البلاد، لعملية سرقة فريدة من نوعها، حيث أحاطته امرأتان تظاهرتا بالشجار (العراك) وبدأتا بمناوشة بعضهما بالشتائم مع عراك بالأيادي.

وذكرت ‘‘وكالة الأناضول‘‘ أن هذا الشجار استدعى الرجل ليتدخل بعد ذلك للتفريق بين المرأتين بحسن نية، غير أن شخصًا ثالثاً استغل انشغاله بفض الشجار، وسرق منه 350 ليرة تركية (نحو 100 دولار).

وعقب عملية السرقة، غادرت المجموعة التي تتألف من امرأتين ورجل، المكان، ليكتشف الرجل الخمسيني أنه تعرض لعملية سرقة فريدة.

وعلمت الشرطة، بما جرى له، وسرعان ما أطلقت قوات الأمن عمليات بحث عن المجموعة المحترفة في عمليات السرقة، عبر الشجار المصطنع، وألقت القبض عليهم بعد عمليات بحث في زمن قياسي، مؤكدة أن المجموعة مارست عمليات سرقة مماثلة في عدة مدن تركية.