«الربيعة» يفاجئ العاملين في «صحة مكة» بزيارة صباحية | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

جازان.. السيطرة على انبعاث دخان محدود بطوارئ مستشفى «أبو عريش» بالصور.. أمير تبوك يتفقد منفذ «حالة عمار» للوقوف على استعدادات موسم الحج أمطار غزيرة ترطب الأجواء في عدد من مناطق المملكة (فيديو) في تعميم اطلعت عليه «تواصل».. «بن لادن» تعلن استئناف مشاريعها بالحرمين وصرف رواتب موظفيها «Stc» تقدم شرائح مجانية لجميع الحجاج القطريين شرطة جازان تبحث عن مُشعلي النار بسيارة رئيس بلدية «أحد المسارحة» جدة.. «التجارة» تُغلق محطة تخلط البنزين بالديزل وتُلزمها بإصلاح السيارات المتضررة (صور) «سليمان الراجحي» يوجه نصيحة للشباب للاستقرار في العمل خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو)

«الربيعة» يفاجئ العاملين في «صحة مكة» بزيارة صباحية

1
«الربيعة» يفاجئ العاملين في «صحة مكة» بزيارة صباحية

تواصل – مكة المكرمة:

أجرى وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، زيارة مفاجئة أمس الخميس، إلى المديرية العامة للشؤون الصحية بمكة المكرمة، للوقوف على شكاوى الموظفين وملاحظتهم، والتقى خلالها أيضاً عدداً من المراجعين.

وقالت مصادر ‘‘إن جولة الوزير، بدأت في الساعة 7:45 بمبنى المديرية العامة للشؤون الصحية في مخطط الحمراء، وعقد اجتماعاً مع مدير الصحة الدكتور مصطفى بلجون، بحث خلالها المشكلات التي يعاني منها قطاع الصحة‘‘ بحسب ‘‘عكاظ‘‘.

وأضافت، عقب ذلك زار الوزير مبنى الشؤون الصحية بأم الجود، ووصل إلى المقر بعد ساعة من جولته الأولى ووقف على معاناة المراجعين الموظفين، ونواقص المبنى مثل مواقف السيارات وتعطل المصاعد.

وأشارت إلى أن الوزير أوقف سيارته على مسافة تبعد نحو 800 متر من مقر مديرية الصحة، وعايش معاناة المراجعين في الميدان، وبدأ جولته في المبنى بالطابق الأول، ثم الثاني والثامن، والتقى إحدى الموظفات التي تم فصلها تعسفياً من إحدى الشركات المشغلة لمستشفى النور التخصصي.

وتابعت المصادر، توجه الربيعة، بعد ذلك إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر، وتجول في منطقة العناية المركزة، وقسم الأشعة والطوارئ، والتقى عددا من المراجعين وبعد ذلك توجه إلى مستشفى حراء العام بحي العمرة.

١ تعليق
  1. ١
    أبو فهد.يعطيه العافيه.نحتاج للزيارات المفاجئه لجميع المسؤولين لأنها الطريق المثلى لكشف التقصير