«الربيعة» يفاجئ العاملين في «صحة مكة» بزيارة صباحية | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

قائد بالحرس الثوري الإيراني: مهمتنا في الحج تحريض العرب ضد أنظمتهم (فيديو) والدة إحداهما ترفض الإدلاء بأي معلومات.. اختفاء فتاتين أمام معهد تحفيظ بـ«مكة» ضبط 5 وتحديد هوية آخرين شاركوا في مضاربة جماعية بجدة بعد مقتل وإصابة 37 ألف مدني.. المملكة تطالب بزيادة «الخبراء الحقوقيين» في اليمن فرنسا.. الشرطة تقتحم مسجداً في «باريس» وتطرد المصلين عَنْوَةً (فيديو) اعتقال يهودي أمريكي هدد بتنفيذ تفجيرات في عدة بلدان باجودة لـ«تواصل»: نرفض المساس بـ«الأمر بالمعروف».. وأتعجب من نشر المقترح والجلسة «سرية» «البحرية الأمريكية» تتوقع الاشتباك مع زوارق إيرانية بمضيق «هرمز» بالصور.. كلب مسعور يهجم على طفل ويثير الذعر بجازان القصيم.. مصادرة كميات من المواد الغذائية الفاسدة ببلدية «الدليمية» (صور) «الجوازات»: 20 وزارة وهيئة تشارك في «وطن بلا مخالف».. ولا استثناء لأي جنسية (فيديو) «المنجد»: استرداد جامع «بني أُمية» بدمشق من «سلطان الكفرة» له معانٍ كثيرة

«الربيعة» يفاجئ العاملين في «صحة مكة» بزيارة صباحية

1
«الربيعة» يفاجئ العاملين في «صحة مكة» بزيارة صباحية

تواصل – مكة المكرمة:

أجرى وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، زيارة مفاجئة أمس الخميس، إلى المديرية العامة للشؤون الصحية بمكة المكرمة، للوقوف على شكاوى الموظفين وملاحظتهم، والتقى خلالها أيضاً عدداً من المراجعين.

وقالت مصادر ‘‘إن جولة الوزير، بدأت في الساعة 7:45 بمبنى المديرية العامة للشؤون الصحية في مخطط الحمراء، وعقد اجتماعاً مع مدير الصحة الدكتور مصطفى بلجون، بحث خلالها المشكلات التي يعاني منها قطاع الصحة‘‘ بحسب ‘‘عكاظ‘‘.

وأضافت، عقب ذلك زار الوزير مبنى الشؤون الصحية بأم الجود، ووصل إلى المقر بعد ساعة من جولته الأولى ووقف على معاناة المراجعين الموظفين، ونواقص المبنى مثل مواقف السيارات وتعطل المصاعد.

وأشارت إلى أن الوزير أوقف سيارته على مسافة تبعد نحو 800 متر من مقر مديرية الصحة، وعايش معاناة المراجعين في الميدان، وبدأ جولته في المبنى بالطابق الأول، ثم الثاني والثامن، والتقى إحدى الموظفات التي تم فصلها تعسفياً من إحدى الشركات المشغلة لمستشفى النور التخصصي.

وتابعت المصادر، توجه الربيعة، بعد ذلك إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر، وتجول في منطقة العناية المركزة، وقسم الأشعة والطوارئ، والتقى عددا من المراجعين وبعد ذلك توجه إلى مستشفى حراء العام بحي العمرة.

١ تعليق
  1. ١
    أبو فهد.يعطيه العافيه.نحتاج للزيارات المفاجئه لجميع المسؤولين لأنها الطريق المثلى لكشف التقصير