«تعليم الأحساء» تكشف حقيقة سقوط سقف فصل مدرسي بسبب الأمطار | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

جازان.. السيطرة على انبعاث دخان محدود بطوارئ مستشفى «أبو عريش» بالصور.. أمير تبوك يتفقد منفذ «حالة عمار» للوقوف على استعدادات موسم الحج أمطار غزيرة ترطب الأجواء في عدد من مناطق المملكة (فيديو) في تعميم اطلعت عليه «تواصل».. «بن لادن» تعلن استئناف مشاريعها بالحرمين وصرف رواتب موظفيها «Stc» تقدم شرائح مجانية لجميع الحجاج القطريين شرطة جازان تبحث عن مُشعلي النار بسيارة رئيس بلدية «أحد المسارحة» جدة.. «التجارة» تُغلق محطة تخلط البنزين بالديزل وتُلزمها بإصلاح السيارات المتضررة (صور) «سليمان الراجحي» يوجه نصيحة للشباب للاستقرار في العمل خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو)

«تعليم الأحساء» تكشف حقيقة سقوط سقف فصل مدرسي بسبب الأمطار

0
«تعليم الأحساء» تكشف حقيقة سقوط سقف فصل مدرسي بسبب الأمطار

 

تواصل – عبدالرحمن الخالد:

نفت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، اليوم الجمعة، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن سقوط جزء من سقف أحد الفصول بالمدرسة الابتدائية 21 بالمبرز بسبب الأمطار.

وعلى جانب آخر، أكدت مديرة الإعلام التربوي بتعليم الأحساء، سهير بنت حمد الحواس، أنه لا صحة لما أشيع عن تعرض معلمات هجرة شجعة لحادث مروري أثناء توجههن إلي المدرسة، موضحة أنه جرى التواصل مع قيادات المدارس، للتأكد من صحة ما تم تداوله، وتأكد عدم صحة أي من تلك الحوادث.