الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعاون بين «إنسان» و«أرامكو» لدعم برنامج الحقيبة المدرسية وتأهيل الأيتام

79d9fcf0b69b1d888e7cb9e69f3a872b
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

أكَّد مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض ‘‘إنسان‘‘، صالح اليوسف، أن الجمعية تعمل حالياً مع ‘‘أرامكو‘‘ السعودية على تنفيذ برنامج متكامل؛ يُعنى بتطوير وتأهيل أبناء الجمعية من الأيتام عبر مجموعة من البرامج.

اضافة اعلان

وبيَّن اليوسف، أن تلك البرامج تشمل نطاقاً واسعاً من التطوير والتأهيل لأبناء الجمعية، حيث تشرف أرامكو على تنظيم دورات تطويرية لأبناء الجمعية في الحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، وبرامج تثقيفية وبناءة في تطوير الذات وكيفية التعامل مع الآخرين، وتدعيم قيم المواطنة، وتنمية مهارات الأبناء، واكتشاف وصقل مواهبهم، وتقديم برامج متميزة لهم تمكنهم من الاستعداد النفسي، والمهاري، والسلوكي لممارسة أداورهم الحياتية بفعالية.

وأعلن اليوسف في هذا الإطار من التعاون، أن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض تلقت، مؤخراً، تبرعاً مالياً من أرامكو السعودية لدعم أحد البرامج التطويرية لمنتسبي الجمعية من الأيتام، حيث تم تخصيصه؛ بناءً على الاتفاقية المبرمة مع الشركة لدعم برنامج الحقيبة المدرسية الذي تنفذه الجمعية سنوياً لأبنائها من الجنسين.

ويهدف البرنامج إلى توفير الأدوات والمستلزمات المدرسية للأطفال غير القادرين على توفيرها؛ لغرض دعمهم ومساعدتهم على تحمل الأعباء الدراسية، والاستمرار في مسيرتهم التعليمية في شتى المراحل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook