الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

منسوبو «الشؤون الإسلامية» بمكة يزورون أبطال الحد الجنوبي (صور)

منسوبو الشؤون الإسلامية يزورون المرابطين في الحد الجنوبي -(1)-
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

يواصل منسوبو فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة، تنفيذ حملة ‘‘شكراً جنودنا البواسل‘‘ التي ينظمها الفرع حالياً بالتعاون مع الأجهزة الحكومية، ذات العلاقة بمنطقة نجران، التي تأتي ضمن ملتقى مكة الثقافي.

اضافة اعلان

وشارك في الحملة منسوبو فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، من دعاة وإداريين يتقدمهم المدير العام للفرع الشيخ علي بن سالم العبدلي اليوم، حيث وزعوا مجموعة كبيرة من الهدايا على الجنود في الجبهات الأمامية بالحد الجنوبي، تشمل نسخة من التفسير الميسر للقرآن الكريم من إصدار مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، وماء زمزم، والسواك، متوجة بشعار الحملة.

وأعرب الجنود المرابطون على الحدود، عن شكرهم وتقديرهم لمنسوبي فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة على هذه المبادرة التي تجسد مبدأ التلاحم بين أبناء المجتمع السعودي الذي أضحى مضرب المثل في التكاتف والتعاضد بين جميع مكوناته وشرائحه.

وفي لقائه بالجنود المرابطين قال الشيخ علي العبدلي: ‘‘إن الجميع فخور بما يقدمه رجال القوات المسلحة المشاركين في مهام الدفاع عن المملكة وأمنها ولا نملك لهم إلا الدعاء بالنصر والتثبيت‘‘ مبيناً  فضل الرباط في سبيل الله والصبر على ذلك، مؤكداً أن المسلم يظفر بفضائل عظيمة في الدنيا والآخرة إذا احتسب الأجر.

وأضاف العبدلي، إنكم تقاتلون للذود عن حدود وطن اختاره الله ليكون مأرزا للدين، يطبق شرع الله، ويتشرف بخدمة الحرمين الشريفين، ويتقرب الى الله بخدمة ضيوف الرحمن، يطبع المصحف ويوزعه لله، فثقوا بنصر الله.

وتابع، أبشروا قتيلكم شهيد، وجريحكم مأجور، ونحن موعودن بالنصر من عند الله تعالى؛ لأننا على الحق والإيمان، والله ـــ عز وجل ـــ قد تكفل بنصر المؤمنين، قال تعالى: {وكان حقا علينا نصر المؤمنين}.

واختتم العبدلي كلمته، سائلاً الله أن ينصر دينه، ويعلي كلمته، وأن يسدد رمي جنودنا، وأن يربط على قلوبهم، كما سأل الله أن يديم الأمن والأمان على بلادنا وبلاد المسلمين.

جديد بالذكر، أن هذه الزيارة والحملة، تأتي بناء على توجيهات معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، ومتابعة وإشراف معالي نائبه الدكتور توفيق بن عبدالعزير السديري، اللذين يحرصان على تنفيد جملة من المبادرات الوطنية تجاه من يدافعون عن أمن أطهر بقاع الأرض بلاد الحرمين الشريفين، كما حظيت الحملة بإشادة من مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية ما يؤكد تميزها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook