الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

داعية عراقي: محاولات الدجال «خامنئي» في توظيف تصريحات «ترامب» ستفشل

720163014283
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

عبر الداعية العراقي الشيخ حسين المؤيد، عن غضبه تجاه أسلوب المرشد الإيراني علي خامنئي في محاولة التغطية على التدهور الشديد في كافة المجالات المستشري في بلاده، باتهامه للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنه صورة تعبيرية لفساد نظام الحكم في الولايات المتحدة.

اضافة اعلان

وكتب "المؤيد" في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "يتحدث الدجال خامنئي عن الفساد السياسي والأخلاقي والاقتصادي لأمريكا وتناسى أنه هو و نظامه ليس أحسن حالا في الفساد بل غارق بألوان الفساد". وأضاف: "ستفشل كل محاولات الدجال خامنئي ونظامه في توظيف تصريحات الإدارة الأمريكية الجديدة ضد إيران لرد الاعتبار لهذا النظام بعد أن سقطت أقنعته".

جدير بالذكر أن المرشد الإيراني علي خامنئي، قال في تصريحات له إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كشف "وجه أمريكا الحقيقي". وخاطب "خامنئي" عسكريين في طهران قائلا: "منذ بداية حملته الانتخابية- في إشارة إلى ترامب- وبعد ذلك أكد ما كنا نقوله منذ أكثر من 30 عاما عن الفساد السياسي والاقتصادي والأخلاقي والاجتماعي في نظام الحكم بالولايات المتحدة"، مضيفا "نحن ممتنون للسيد ترامب.. لقد أظهر وجه أمريكا الحقيقي".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شن هجوما عنيفا على إيران معتبرا أنها تلعب بالنار، وقال إنهم لم يقدروا أن الرئيس أوباما كم كان طيبا معهم ولن أكون مثله، وذلك في استنكاره لسياسة طهران في العراق والذي وصفها بأنها تبتلع ثرواته بعد أن أنفقت عليه واشنطن ثلاثة تريليونات دولار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook