الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

630 رجلاً وامرأة من 12 جنسية يعلنون إسلامهم بـ«تعاوني شمال الرياض»

مناشط تعاوني شمال الرياض -1--
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض، إسلام (630) رجلاً وامرأة من (12) دولة هي: أمريكا، وبريطانيا، والتشيك، والفلبين، وسريلانكا، والهند، وفيتنام، وأثيوبيا، وأوغندا، وبنين، وكينيا، وغانا، خلال الأربعة أشهر الأولى من العام الحالي 1438هـ.

اضافة اعلان

وأوضح نائب مدير المكتب الشيخ عبدالحكيم الجاسر، في استعراضه لتقرير عن الإنجازات التي حققها المكتب خلال الأشهر الأربع الماضية، أن الأنشطة والفعاليات الدعوية التي نظمت داخل المكتب وخارجه للجاليات، ساهمت ــبفضل اللهــ في هذا الإنجاز، حيث تم خلال الربع الأول من العام 1438هـ عقد (16) ملتقى من ملتقيات ‘‘بشائر الخير‘‘ الأسبوعية للجاليات، حضرها (1353) شخصاً، وأسلم منهم (90)، كما قام دعاة المكتب بتنفيذ (104) جولات دعوية، استفاد منها (1519) شخصاً، وأسلم منهم (206).. ونفذت داعيات المكتب (99) زيارة دعوية للمشاغل النسائية في أحياء شمال الرياض أسلمت خلالها (5) نساء، و(49) زيارة دعوية لمركز رعاية شؤون الخادمات أسلمت خلالها امرأتان.

وأضاف الجاسر، أن المكتب نفذ عدداً من رحلات العمرة على مدار العام، استفاد منها مجموعات متعددة من أبناء الجاليات الذين دخلوا في الإسلام.. كما نظم (512) محاضرة داخل المكتب وخارجه للجاليات، حضرها أكثر من (45188) رجلاً وامرأة، وبلغ إجمالي المواد الدعوية التي تم توزيعها (38652) مادة ما بين ترجمات لمعاني القرآن الكريم، وكتب وأشرطة ومطويات.

وقدم الشيخ الجاسر التهنئة لداعمي مكتب الدعوة في شمال الرياض بهذه الإنجازات، مؤكداً أن لمساندتهم الفضل بعد توفيق الله في تحقيقها، داعياً المحسنين إلى المساهمة في دعم مشاريع المكتب اغتناماً لفضل الدعوة إلى الله، وضماناً لاستمرار ثمار هذه الإنجازات بإذن الله تعالى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook