الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

17 ألف مشترك بالطائف يقاضون "الكهرباء"

الكهرباء
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الطائف:

أعلن أكثر من 17 ألف مشترك في محافظة الطائف مقاضاة شركة الكهرباء وإلزامها بتعويض المتضررين، بعد تجدد الشكوى من انقطاع التيار خلال الأيام الماضية، وعدم استجابة الشركة لشكاوى سابقة.

اضافة اعلان

مدير شركة الكهرباء في محافظة الطائف المهندس هشام حلواني، أكد أن الانقطاعات جاءت بسبب الأمطار والصواعق الشديدة التي حرقت جزءا من محطة تحويل الشهداء.

يذكر أن عددا من الأحياء السكنية في الطائف تعرضت لانقطاعات متواصلة في التيار الكهربائي ما حدا بساكنيها إلى ترك منازلهم والتوجه إلى الشقق المفروشة والاستراحات، فيما توجه متضررون إلى جمعية حقوق الإنسان في منطقة مكة المكرمة يطالبون بمقاضاة شركة الكهرباء بسبب الخسائر الكبيرة التي تعرضوا لها، خاصة في أحياء العنود، أم السباع، الوشحاء، الشهداء الشمالية.

وكيل المواطنين عواض بن عامر قال: تقدمنا بشكوى إلى حقوق الإنسان ضد الشركة السعودية للكهرباء فرع الطائف ولا تزال الشركة تماطل في البت بالشكوى"، مشيراً إلى أن المشتركين سيتقدمون بشكوى مماثلة لديوان المظالم حال تجاهل الشكوى الأولى.

وأضاف وفقًا لـ"عكاظ": وسنصعد القضية التي تعد الأولى ضد الكهرباء إلى جهات عليا، حيث يتعرض المواطنون في الأحياء السكنية إلى الانقطاع المتكرر الذي عطل الأجهزة وأفسد المواد الغذائية وأضر بسلامة الأهالي وصحتهم رغم المبالغ المالية الكبيرة التي تحصل عليها الشركة من المواطنين.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook