الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حريق يلتهم مجموعة ورش بحي «جوهرة جدة» دون إصابات (صور)

5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تمكنت فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة من إخماد حريق اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بمجموعة ورش جنوب المحافظة، دون إصابات بفضل الله.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة "أن الحريق نشب في منجرة داخل مستودع أخشاب امتد لورشة سيارات وورشة حدادة ومركز صيانة مولدات مشيدة جميعها من الطوب الإسمنتي ومسقوفة بالصاج الحديدي جنوب شرق محافظة جدة".

وأضاف "أن ورشتين من مجموع الورش تأثرت بشكل كامل من الحريق، وعملت فرق الدفاع المدني على محاصرة الحريق في منطقة الاحتراق ومنع امتداده للورش المتاخمة للحريق من خلال المكافحة من كافة الجهات وتوغل بعض الفرق لمصادر اللهب خاصة في الجزء المتعلق بورشة النجارة".

وتابع المتحدث باسم مدني مكة المكرمة "أنه تم أيضاً استحداث منطقة إسناد جنوب موقع الحادث تمركزت بها الفرق المساندة وكذلك صهاريج المياه والمعدات الثقيلة التي استخدمت في عمليات إطفاء الحريق في فترات من عمليات الإخماد استدعى الأمر لتدخلها مع الفرق المباشرة".

وختم بقوله "إنه نظراً لترابط الورش بعضها مع بعض في الإنشاء تم استخدام سيارة السلالم والسنوركل في عمليات الإطفاء كآليات مساندة في عمليات الإطفاء من ارتفاعات متفاوتة، حيث تكللت جهود الفرق بإخماد الحريق مع فجر اليوم دون تسجيل أي إصابات أو خسائر بالأرواح بفضل الله".

5 4 3 2 1 9 8 7 6
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook