الباحة.. إطلاق اسم «جبران عواجي» على إحدى قاعات الاختبارات بالعقيق | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل»: تحثّ المتضررين من مكاتب وشركات الاستقدام على اللجوء إليها «الغفيص»: برنامج حساب المواطن يهدف إلى حماية ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية وزير الإعلام الجديد يشكر القيادة على الثقة ويدعو الله أن يوفقه لخدمة الدين والوطن تورط شخصية اجتماعية نيجيرية شهيرة في محاولة تهريب مخدرات للمملكة بدلاً من إعلانات التهاني للأمراء.. إعلامي يطالب بتقديم إثباتات التبرعات للجمعيات الخيرية خادم الحرمين يستقبل ملك مملكة أسبانيا السابق ويقيم مأدبة غداء تكريما له «هيئة النقل‏» تمنح شركة «أوبر‏»شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير بعد الأوامر الملكية.. «الصحة» توجِّه بصرف 5 بدلات مع رواتب شعبان دومة الجندل.. تطاير الحصى يهدد المركبات على الطريق الدولي السفارة في كوالالمبور توجِّه 3 تحذيرات للمواطنين بماليزيا «تصفية» تُنهي مزاد الصفا في أبها.. وتتجه لمخطط «الشهابية» بالأحساء  مساعدات المملكة تتدفق على الأسر المتضررة من الجفاف في الصومال

الباحة.. إطلاق اسم «جبران عواجي» على إحدى قاعات الاختبارات بالعقيق

0
الباحة.. إطلاق اسم «جبران عواجي» على إحدى قاعات الاختبارات بالعقيق

تواصل – الباحة:

أطلقت ابتدائية ومتوسطة الإمام أبو عمرو البصري لتحفيظ القرآن الكريم بمركز جرب في محافظة العقيق بالباحة اسم “البطل جبران عواجي” على إحدى قاعات الاختبارات التي تشهدها مدارس المملكة، تقديراً للعريف عواجي الذي تمكّن وزملاؤه من قتل اثنين من الإرهابيين في حي الياسمين شمال الرياض، فجر السبت الماضي.

وقال قائد المدرسة سفر بن سعد بن عايش: “هذا أقل ما نقدمه لأبطالنا الذين يذودون عن وطننا ويحرصون على أمنه وأمانه، مشيراً إلى أن التكريم يأتي حرصاً على زرع حب رجال الأمن بقلوب الطلاب، ودليلاً شاهداً على ترابط مجتمعنا”.