بسبب البطارية.. «سامسونج» تسترجع 96% من أجهزة «جلاكسي نوت 7» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل»: تحثّ المتضررين من مكاتب وشركات الاستقدام على اللجوء إليها «الغفيص»: برنامج حساب المواطن يهدف إلى حماية ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية وزير الإعلام الجديد يشكر القيادة على الثقة ويدعو الله أن يوفقه لخدمة الدين والوطن تورط شخصية اجتماعية نيجيرية شهيرة في محاولة تهريب مخدرات للمملكة بدلاً من إعلانات التهاني للأمراء.. إعلامي يطالب بتقديم إثباتات التبرعات للجمعيات الخيرية خادم الحرمين يستقبل ملك مملكة أسبانيا السابق ويقيم مأدبة غداء تكريما له «هيئة النقل‏» تمنح شركة «أوبر‏»شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير بعد الأوامر الملكية.. «الصحة» توجِّه بصرف 5 بدلات مع رواتب شعبان دومة الجندل.. تطاير الحصى يهدد المركبات على الطريق الدولي السفارة في كوالالمبور توجِّه 3 تحذيرات للمواطنين بماليزيا «تصفية» تُنهي مزاد الصفا في أبها.. وتتجه لمخطط «الشهابية» بالأحساء  مساعدات المملكة تتدفق على الأسر المتضررة من الجفاف في الصومال

بسبب البطارية.. «سامسونج» تسترجع 96% من أجهزة «جلاكسي نوت 7»

0
بسبب البطارية.. «سامسونج» تسترجع 96% من أجهزة «جلاكسي نوت 7»

 

تواصل – وكالات:

أعلنت شركة “سامسونج”، استرجاعها لأكثر من 96% من هواتف Galaxy Note7، بسبب مشاكل انفجار بطاريته، مُعلنة في الوقت ذاته اتخاذ إجراءات مشدّدة للحد من قُدرة باقي الهواتف في العمل كأجهزة نقالة.

وقالت “سامسونج”: إن إدارة النقل في الولايات المتحدة الأمريكية رفعت الشروط التي فرضتها على شركات الطيران بتقديم إخطارات معيّنة قبل صعود الركاب الذين بحوزتهم تلك الهواتف.

ورأت الشركة أن ذلك يعكس المعدلات المرتفعة بشكل استثنائي من المشاركة في برنامج استرجاع واستبدال Note7 بأمريكا، مُقدمة شكرها إلى وزارة النقل وشركات الطيران والمطارات وشركائها وأصحاب Note7 على صبرهم.