النفط يتراجع بعد ارتفاع مخزون الخام الأمريكي | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل»: تحثّ المتضررين من مكاتب وشركات الاستقدام على اللجوء إليها «الغفيص»: برنامج حساب المواطن يهدف إلى حماية ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية وزير الإعلام الجديد يشكر القيادة على الثقة ويدعو الله أن يوفقه لخدمة الدين والوطن تورط شخصية اجتماعية نيجيرية شهيرة في محاولة تهريب مخدرات للمملكة بدلاً من إعلانات التهاني للأمراء.. إعلامي يطالب بتقديم إثباتات التبرعات للجمعيات الخيرية خادم الحرمين يستقبل ملك مملكة أسبانيا السابق ويقيم مأدبة غداء تكريما له «هيئة النقل‏» تمنح شركة «أوبر‏»شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير بعد الأوامر الملكية.. «الصحة» توجِّه بصرف 5 بدلات مع رواتب شعبان دومة الجندل.. تطاير الحصى يهدد المركبات على الطريق الدولي السفارة في كوالالمبور توجِّه 3 تحذيرات للمواطنين بماليزيا «تصفية» تُنهي مزاد الصفا في أبها.. وتتجه لمخطط «الشهابية» بالأحساء  مساعدات المملكة تتدفق على الأسر المتضررة من الجفاف في الصومال

النفط يتراجع بعد ارتفاع مخزون الخام الأمريكي

0
النفط يتراجع بعد ارتفاع مخزون الخام الأمريكي

تواصل ـ وكالات:

تراجعت أسعار النفط، اليوم الخميس، بعد صدور بيانات حكومية أظهرت ارتفاع مخزونات الولايات المتحدة، رغم تعافيه في وقت سابق مع  بداية الإمارات في تقييد الإنتاج وخفض المملكة لصادراتها من الخام إلى آسيا.

وبلغت العقود الآجلة للخام الأمريكي 10 سنتات؛ بما يعادل 0.19% إلى 52.15 دولار للبرميل، وانخفضت أسعار العقود الآجلة لخام 0.07%؛ بما يعادل 4 سنتات عند مستوى 55.06 دولار للبرميل.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية: إن مخزونات النفط الخام ارتفعت 4.1 مليون برميل، في الأسبوع الماضي، مقارنة مع توقعات المحللين بزيادة قدرها 1.2 مليون برميل.

وأشار خبراء اقتصاديون، إلى أن أسعار النفط من الممكن أن تواجه بعض الصعوبات حال تراجع الطلب على نفط منظمة أوبك إذا تباطأ النمو الاقتصادي العالمي في أعقاب تولي ترامب الرئاسة الأمريكية.

ومن المقرر أن تعقد أوبك والمستقلين اجتماعاً في فينيا يومي 21 و22 يناير الجاري؛ من أجل مراقبة مدى الالتزام بتنفيذ اتفاق لخفض إنتاج الخام.