شركات التكنولوجيا تتصدر تصنيف المؤسسات «الأكثر إضراراً بالبيئة» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

قائد بالحرس الثوري الإيراني: مهمتنا في الحج تحريض العرب ضد أنظمتهم (فيديو) والدة إحداهما ترفض الإدلاء بأي معلومات.. اختفاء فتاتين أمام معهد تحفيظ بـ«مكة» ضبط 5 وتحديد هوية آخرين شاركوا في مضاربة جماعية بجدة بعد مقتل وإصابة 37 ألف مدني.. المملكة تطالب بزيادة «الخبراء الحقوقيين» في اليمن فرنسا.. الشرطة تقتحم مسجداً في «باريس» وتطرد المصلين عَنْوَةً (فيديو) اعتقال يهودي أمريكي هدد بتنفيذ تفجيرات في عدة بلدان باجودة لـ«تواصل»: نرفض المساس بـ«الأمر بالمعروف».. وأتعجب من نشر المقترح والجلسة «سرية» «البحرية الأمريكية» تتوقع الاشتباك مع زوارق إيرانية بمضيق «هرمز» بالصور.. كلب مسعور يهجم على طفل ويثير الذعر بجازان القصيم.. مصادرة كميات من المواد الغذائية الفاسدة ببلدية «الدليمية» (صور) «الجوازات»: 20 وزارة وهيئة تشارك في «وطن بلا مخالف».. ولا استثناء لأي جنسية (فيديو) «المنجد»: استرداد جامع «بني أُمية» بدمشق من «سلطان الكفرة» له معانٍ كثيرة

شركات التكنولوجيا تتصدر تصنيف المؤسسات «الأكثر إضراراً بالبيئة»

0
شركات التكنولوجيا تتصدر تصنيف المؤسسات «الأكثر إضراراً بالبيئة»

تواصل – وكالات

قالت منظمة “غرينبيس” المعنية بالحفاظ على البيئة: إن قطاع التكنولوجيا مستهلك رئيسي للطاقة، وإن بصمته البيئية آخذة في الازدياد.

وصنف تقرير صادر عن المنظمة شركات سامسونج وأوراكل ونتفليكس من بين الشركات الأكثر إضراراً بالبيئة، كما ضمت القائمة شركات التي لا تُعنى بالبيئة بالقدر الكافي مثل أمازون وتويتر وإيسر، بينما اعتبرت المنظمة شركتي آبل وغوغل من أكثر الشركات حفاظاً على البيئة.

ويحدد تقرير غرينبيس، الذي ينشر سنوياً منذ عام 2009، بصمات استهلاك الطاقة لشركات التكنولوجيا الكبرى ومراكز البيانات الضخمة ونحو 70 من أكثر مواقع الإنترنت وتطبيقات الإنترنت رواجاً.