«مايكروسوفت» تفلت من دعوى قضائية سببها «ويندوز 10» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

المفتي: المتراجعون عن تحريم الغناء وسماع الموسيقى.. «منتكسون» مكة المكرمة.. أمطار رعدية متوقعة ورياح مثيرة للغبار الأمن العام لـ«المعتمرين»: لا تصروا على الصلاة في صحن المطاف من الخطوط الأمامية.. مرابطو الحد الجنوبي يتناولون إفطارهم أثناء تأدية واجبهم (فيديو) معتمر مغربي مبتور القدمين يطوف حول الكعبة بـ«لوح خشبي» (فيديو) «خادم الحرمين» يتناول السحور مع الأمراء والعلماء والوزراء وقادة القطاعات العسكرية (صور) شخص يصطاد أرانب برية نادرة بصحراء المملكة.. و«الحياة الفطرية» ترد (فيديو) «القعود» ينشر أولى حلقات برنامجه «من غلاكم» في شهر رمضان (فيديو) مصادر يمنية: «صالح» يسعى للتخلي عن «الحوثي» والتقرب من المملكة يمتد عمرها لـ300 عام.. ليالي رمضان تنعش أسواق «جازان» الشعبية (صور) مواطن يوثق انتشار «الديدان» بقطعة لحم في «مسلخ الباحة».. والأمانة تتفاعل (فيديو) «أمير المدينة» يشارك رجال الأمن إفطارهم بالمسجد النبوي ويتفقد أوضاعهم

«مايكروسوفت» تفلت من دعوى قضائية سببها «ويندوز 10»

0
«مايكروسوفت» تفلت من دعوى قضائية سببها «ويندوز 10»

تواصل – وكالات:

أعلنت المفوضية الاتحادية السويسرية لحماية البيانات والمعلومات، أن رئيسها لن يقيم دعوى قضائية ضد شركة “مايكروسوفت” الأميركية، بعد موافقتها على تبني توصيات تُحسّن شفافية معالجة البيانات في نظام التشغيل ويندوز 10.

وقالت المفوضية، في بيان: إنها أكملت تحقيقاً في أمر نظام التشغيل بدأ في 2015، وأنه كشف ثغرات في حماية البيانات بموجب القانون السويسري، لويندوز 10، والتي لا تتوافق في كل جوانبها مع قانون حماية البيانات.

وذكرت المفوضية، أن التطبيق الفني للتعديلات التي طلبتها المفوضية سينفذ على مستوى العالم في إطار إصدارين من برمجيات ويندوز 10 مقررين خلال العام الجاري، بناءً على مقترحات قدمتها “مايكروسوفت” للمفوضية وتمت الموافقة عليها بعد إدخال تعديلات عليها.