اليمن.. ضبط شحنة «كتب طائفية» قادمة من إيران | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل»: تحثّ المتضررين من مكاتب وشركات الاستقدام على اللجوء إليها «الغفيص»: برنامج حساب المواطن يهدف إلى حماية ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية وزير الإعلام الجديد يشكر القيادة على الثقة ويدعو الله أن يوفقه لخدمة الدين والوطن تورط شخصية اجتماعية نيجيرية شهيرة في محاولة تهريب مخدرات للمملكة بدلاً من إعلانات التهاني للأمراء.. إعلامي يطالب بتقديم إثباتات التبرعات للجمعيات الخيرية خادم الحرمين يستقبل ملك مملكة أسبانيا السابق ويقيم مأدبة غداء تكريما له «هيئة النقل‏» تمنح شركة «أوبر‏»شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير بعد الأوامر الملكية.. «الصحة» توجِّه بصرف 5 بدلات مع رواتب شعبان دومة الجندل.. تطاير الحصى يهدد المركبات على الطريق الدولي السفارة في كوالالمبور توجِّه 3 تحذيرات للمواطنين بماليزيا «تصفية» تُنهي مزاد الصفا في أبها.. وتتجه لمخطط «الشهابية» بالأحساء  مساعدات المملكة تتدفق على الأسر المتضررة من الجفاف في الصومال

اليمن.. ضبط شحنة «كتب طائفية» قادمة من إيران

0
اليمن.. ضبط شحنة «كتب طائفية» قادمة من إيران

تواصل – وكالات:

ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المهرة، شرق اليمن، شحنة كتب تمت طباعتها في إيران، قبل تهريبها إلى الداخل اليمني.

وأكد المركز الإعلامي لشرطة المهرة أن شاحنة كانت تحمل كتب تدعو إلى «معتقدات طائفية» قادمة من إيران ومتجهة إلى محافظات يمنية واقعة تحت سيطرة ميليشيات الحوثي.

في سياق متصل، أكد وزير التربية والتعليم بالحكومة الشرعية عبدالله لملس، منع تداول الكتب الدراسية الصادرة عن صنعاء في جميع المحافظات، موضحاً أن الانقلابيين يحاولون إدخال تعديلات مذهبية لا تخدم اليمنيين ونرفضها جملة وتفصيلاً.