«بلدية المجاردة» ترد على مقطع رش الحدائق بدهان أخضر (فيديو) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل»: تحثّ المتضررين من مكاتب وشركات الاستقدام على اللجوء إليها «الغفيص»: برنامج حساب المواطن يهدف إلى حماية ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية وزير الإعلام الجديد يشكر القيادة على الثقة ويدعو الله أن يوفقه لخدمة الدين والوطن تورط شخصية اجتماعية نيجيرية شهيرة في محاولة تهريب مخدرات للمملكة بدلاً من إعلانات التهاني للأمراء.. إعلامي يطالب بتقديم إثباتات التبرعات للجمعيات الخيرية خادم الحرمين يستقبل ملك مملكة أسبانيا السابق ويقيم مأدبة غداء تكريما له «هيئة النقل‏» تمنح شركة «أوبر‏»شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير بعد الأوامر الملكية.. «الصحة» توجِّه بصرف 5 بدلات مع رواتب شعبان دومة الجندل.. تطاير الحصى يهدد المركبات على الطريق الدولي السفارة في كوالالمبور توجِّه 3 تحذيرات للمواطنين بماليزيا «تصفية» تُنهي مزاد الصفا في أبها.. وتتجه لمخطط «الشهابية» بالأحساء  مساعدات المملكة تتدفق على الأسر المتضررة من الجفاف في الصومال

«بلدية المجاردة» ترد على مقطع رش الحدائق بدهان أخضر (فيديو)

0

تواصل – المجاردة:

ردت بلدية محافظة المجاردة التابعة لمنطقة عسير، على مقطع فيديو وثقه أحد المواطنين ينتقد فيه قيام المحافظة برش المسطحات المزرعة بشوارع المدينة بدهان أخضر، قبيل زيارة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد للمدينة.

وقال مصور الفيديو إن عملية الرش شملت أيضاً كل الحدائق الموجودة في المحافظة، وتم صبغ الحدائق رديئة الزرع المتواجدة على الطريق الذي سيسلكه الأمير باللون الأخضر.

وبالمقابل، ردت بلدية محافظة المجاردة في حسابها عبر “تويتر” على مقطع الفيديو قائلة: “هذه تسمى صبغة خضراء تستعمل أو ترش بعد قص النجيلة أو في فصل الشتاء وهي موجودة لدى محلات التحسين الزراعي”.