«تعليم بيشة»: الحرمان عاماً لطالب أطلق النار بمدرسة «القيرة» في تثليث (فيديو) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

قائد بالحرس الثوري الإيراني: مهمتنا في الحج تحريض العرب ضد أنظمتهم (فيديو) والدة إحداهما ترفض الإدلاء بأي معلومات.. اختفاء فتاتين أمام معهد تحفيظ بـ«مكة» ضبط 5 وتحديد هوية آخرين شاركوا في مضاربة جماعية بجدة بعد مقتل وإصابة 37 ألف مدني.. المملكة تطالب بزيادة «الخبراء الحقوقيين» في اليمن فرنسا.. الشرطة تقتحم مسجداً في «باريس» وتطرد المصلين عَنْوَةً (فيديو) اعتقال يهودي أمريكي هدد بتنفيذ تفجيرات في عدة بلدان باجودة لـ«تواصل»: نرفض المساس بـ«الأمر بالمعروف».. وأتعجب من نشر المقترح والجلسة «سرية» «البحرية الأمريكية» تتوقع الاشتباك مع زوارق إيرانية بمضيق «هرمز» بالصور.. كلب مسعور يهجم على طفل ويثير الذعر بجازان القصيم.. مصادرة كميات من المواد الغذائية الفاسدة ببلدية «الدليمية» (صور) «الجوازات»: 20 وزارة وهيئة تشارك في «وطن بلا مخالف».. ولا استثناء لأي جنسية (فيديو) «المنجد»: استرداد جامع «بني أُمية» بدمشق من «سلطان الكفرة» له معانٍ كثيرة

«تعليم بيشة»: الحرمان عاماً لطالب أطلق النار بمدرسة «القيرة» في تثليث (فيديو)

6

تواصل – بيشة:

أصدرت إدارة التعليم بمحافظة بيشة، قراراً بالحرمان من الدراسة لمدة عام دراسي، لطالب أشهر سلاحاً رشاشاً وأطلق منه رصاصات في فناء مدرسة “القيرة” شمالي شرق محافظة تثليث قبل نحو أسبوعين في قضية إثارة الشغب داخل المدرسة.

وشمل القرار بحسب بيان صادر عن إدارة التعليم في محافظة بيشة، أيضاً حرمان طالبين آخرين، فيما قضى بنقل 7 طلاب مشاركين في المشاجرة إلى مدارس أخرى، وفقاً لـ”عكاظ”.

وقال المتحدث باسم تعليم بيشة إبراهيم عواض الشمراني ردا على سؤال حول تخفيف العقوبات على الطلاب: “ليس لدى التعليم أكثر من هذه العقوبة حسب اللائحة، وبقية الإجراءات حول الحادثة من اختصاص الجهات الأمنية في محافظة تثليث”.

وأكدت الإدارة في بيان أعلنته أمس الأربعاء أن العقوبات جاءت بعدما قدمت لها اللجنة المشكلة تقريراً متضمناً بحث الموضوع والتحقيق فيه ودراسة ما يناسب من عقوبات حسب لائحة تقويم السلوك، والتأكد من دور كل طالب فيما حصل من أحداث.

وكان طالب ظهر في مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يشهر رشاشا ويطلق منه رصاصات في فناء المدرسة، إذ أصاب بعضها الجدران، ولم يصب أي من منسوبي المدرسة بسوء، فيما باشرت الجهات الأمنية الحادثة.

٦ تعليقات
  1. ياليت ترجعايام زمان الطلاب يعاقب ويشوف المدرس مثل والده اما الان الله المستعان

  2. اولا هذا قرار ضعيف
    المفروض من يصدر العقوبة وزارة الداخلية و ليس ادارة تعليم بيشة

  3. أوكي
    وقف عام
    لكن أين الحق العام ؟؟؟
    أين إجراءات الجهة الأمنية؟؟ أم ستغض الطرف وتمر مرور الكرام
    ١/ مصادرة سلاح
    ٢/ سجن
    ٣/ غرامة