مقابل ألفي دولار شهرياً.. اتهام مواطن بالتواصل مع «حزب الله» عن طريق فتاة | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

المفتي: المتراجعون عن تحريم الغناء وسماع الموسيقى.. «منتكسون» مكة المكرمة.. أمطار رعدية متوقعة ورياح مثيرة للغبار الأمن العام لـ«المعتمرين»: لا تصروا على الصلاة في صحن المطاف من الخطوط الأمامية.. مرابطو الحد الجنوبي يتناولون إفطارهم أثناء تأدية واجبهم (فيديو) معتمر مغربي مبتور القدمين يطوف حول الكعبة بـ«لوح خشبي» (فيديو) «خادم الحرمين» يتناول السحور مع الأمراء والعلماء والوزراء وقادة القطاعات العسكرية (صور) شخص يصطاد أرانب برية نادرة بصحراء المملكة.. و«الحياة الفطرية» ترد (فيديو) «القعود» ينشر أولى حلقات برنامجه «من غلاكم» في شهر رمضان (فيديو) مصادر يمنية: «صالح» يسعى للتخلي عن «الحوثي» والتقرب من المملكة يمتد عمرها لـ300 عام.. ليالي رمضان تنعش أسواق «جازان» الشعبية (صور) مواطن يوثق انتشار «الديدان» بقطعة لحم في «مسلخ الباحة».. والأمانة تتفاعل (فيديو) «أمير المدينة» يشارك رجال الأمن إفطارهم بالمسجد النبوي ويتفقد أوضاعهم

مقابل ألفي دولار شهرياً.. اتهام مواطن بالتواصل مع «حزب الله» عن طريق فتاة

0
مقابل ألفي دولار شهرياً.. اتهام مواطن بالتواصل مع «حزب الله» عن طريق فتاة

تواصل – الرياض:

كشفت لائحة دعوى مقدمة للمحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض قيام قناة المنار التابعة لحزب الله اللبناني بالتغرير بمواطن من خلال عرضها عليه العمل لصالح حزب الله اللبناني مقابل راتب شهري يصل إلى 2000 دولار، وذلك بعد أن قام بالاتصال بالقناة.

وقدم ممثل هيئة التحقيق والادعاء العام لائحة دعوى ضد المواطن تمثلت في قيامه بالتواصل مع حزب الله اللبناني المصنف منظمة إرهابية وإبداء رغبته بالانضمام لهم في سبيل خدمتهم والقتال معهم، وذلك بعد تواصله مع قناة المنار المعروفة بعداوتها للمملكة وقيامها بتزويده برقم منسقة حزب الله (فتاة) والتي عرضت عليه العمل مع الحزب مقابل راتب شهري – وفقاً لـ”المدينة”-.

وطلب المدعي العام في اللائحة والمقدمة للمحكمة، إدانة المتهم بما أسند إليه شرعاً، والحكم عليه بالحد الأعلى من العقوبة، وكذلك بالحدّ الأعلى للعقوبة المنصوص عليها في المادة رقم (6) من نظام مكافحة جرائم المعلوماتية، ومصادرة الأجهزة المضبوطة بحوزته، ومنعه من السفر.