مصادر: جهات عليا تطلب تفاصيل استضافة «فيحان» بمدرسة في الطائف | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

المفتي: المتراجعون عن تحريم الغناء وسماع الموسيقى.. «منتكسون» مكة المكرمة.. أمطار رعدية متوقعة ورياح مثيرة للغبار الأمن العام لـ«المعتمرين»: لا تصروا على الصلاة في صحن المطاف من الخطوط الأمامية.. مرابطو الحد الجنوبي يتناولون إفطارهم أثناء تأدية واجبهم (فيديو) معتمر مغربي مبتور القدمين يطوف حول الكعبة بـ«لوح خشبي» (فيديو) «خادم الحرمين» يتناول السحور مع الأمراء والعلماء والوزراء وقادة القطاعات العسكرية (صور) شخص يصطاد أرانب برية نادرة بصحراء المملكة.. و«الحياة الفطرية» ترد (فيديو) «القعود» ينشر أولى حلقات برنامجه «من غلاكم» في شهر رمضان (فيديو) مصادر يمنية: «صالح» يسعى للتخلي عن «الحوثي» والتقرب من المملكة يمتد عمرها لـ300 عام.. ليالي رمضان تنعش أسواق «جازان» الشعبية (صور) مواطن يوثق انتشار «الديدان» بقطعة لحم في «مسلخ الباحة».. والأمانة تتفاعل (فيديو) «أمير المدينة» يشارك رجال الأمن إفطارهم بالمسجد النبوي ويتفقد أوضاعهم

مصادر: جهات عليا تطلب تفاصيل استضافة «فيحان» بمدرسة في الطائف

1
مصادر: جهات عليا تطلب تفاصيل استضافة «فيحان» بمدرسة في الطائف

تواصل – الطائف:

كشفت مصادر أن جهات إدارية عليا طلبت من تعليم الطائف تزويدها بتفاصيل قضية استضافة «فيحان» في مدرسة ثانوية، وتقديمه في أحد الفصول ما يزعم أنه نصائح للطلاب. وأكدت المصادر أن الجهة طالبت تعليم الطائف بالتفاصيل كافة، وما اتخذته إدارة تعليم الطائف حيال ذلك.

وكانت إدارة التعليم أصدرت بيانين بعد الحادثة مباشرة، أوضحت في الأول ما تم اتخاذه وتوجيه مدير التعليم بالتحقيق في الموضوع، والثاني بيان الإدارة بالإجراءات التي تم اتخاذها، وقرارات لجنة التحقيق التي تمثلت في إنهاء تكليف قائد المدرسة التي شهدت الحادثة، وتكليفه بعمل وكيل بمدرسة أخرى، وإبعاد المعلم وتكليفه بعمل إداري.

 

١ تعليق