طلاب بالكلية العسكرية في العراق يرددون هتافات طائفية أثناء حفل التخرج (فيديو) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

قائد بالحرس الثوري الإيراني: مهمتنا في الحج تحريض العرب ضد أنظمتهم (فيديو) والدة إحداهما ترفض الإدلاء بأي معلومات.. اختفاء فتاتين أمام معهد تحفيظ بـ«مكة» ضبط 5 وتحديد هوية آخرين شاركوا في مضاربة جماعية بجدة بعد مقتل وإصابة 37 ألف مدني.. المملكة تطالب بزيادة «الخبراء الحقوقيين» في اليمن فرنسا.. الشرطة تقتحم مسجداً في «باريس» وتطرد المصلين عَنْوَةً (فيديو) اعتقال يهودي أمريكي هدد بتنفيذ تفجيرات في عدة بلدان باجودة لـ«تواصل»: نرفض المساس بـ«الأمر بالمعروف».. وأتعجب من نشر المقترح والجلسة «سرية» «البحرية الأمريكية» تتوقع الاشتباك مع زوارق إيرانية بمضيق «هرمز» بالصور.. كلب مسعور يهجم على طفل ويثير الذعر بجازان القصيم.. مصادرة كميات من المواد الغذائية الفاسدة ببلدية «الدليمية» (صور) «الجوازات»: 20 وزارة وهيئة تشارك في «وطن بلا مخالف».. ولا استثناء لأي جنسية (فيديو) «المنجد»: استرداد جامع «بني أُمية» بدمشق من «سلطان الكفرة» له معانٍ كثيرة

طلاب بالكلية العسكرية في العراق يرددون هتافات طائفية أثناء حفل التخرج (فيديو)

1

تواصل – وكالات:

أظهر مقطع فيديو جزءًا من حفل تخريج مجموعة من منتسبي الكلية العسكرية في العراق، وهم يرددون عددًا من الهتافات الطائفية في صورة ‘‘قسم عسكري‘‘.

وجاء خلال المقطع الذي نشره حساب قناة ‘‘الجزيرة‘‘ عبر صفحته بـ‘‘تويتر‘‘، ترديد الطلاب هتافات ‘‘لبيك يا حسين‘‘.. ‘‘نعاهد الإمام الحسين بأن ندافع عن أرض العراق ومقدساته‘‘.

 

١ تعليق