ارتداء «الجوارب» ليلاً يساعد على التمتع بـ«نوم هادئ» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل»: تحثّ المتضررين من مكاتب وشركات الاستقدام على اللجوء إليها «الغفيص»: برنامج حساب المواطن يهدف إلى حماية ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية وزير الإعلام الجديد يشكر القيادة على الثقة ويدعو الله أن يوفقه لخدمة الدين والوطن تورط شخصية اجتماعية نيجيرية شهيرة في محاولة تهريب مخدرات للمملكة بدلاً من إعلانات التهاني للأمراء.. إعلامي يطالب بتقديم إثباتات التبرعات للجمعيات الخيرية خادم الحرمين يستقبل ملك مملكة أسبانيا السابق ويقيم مأدبة غداء تكريما له «هيئة النقل‏» تمنح شركة «أوبر‏»شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير بعد الأوامر الملكية.. «الصحة» توجِّه بصرف 5 بدلات مع رواتب شعبان دومة الجندل.. تطاير الحصى يهدد المركبات على الطريق الدولي السفارة في كوالالمبور توجِّه 3 تحذيرات للمواطنين بماليزيا «تصفية» تُنهي مزاد الصفا في أبها.. وتتجه لمخطط «الشهابية» بالأحساء  مساعدات المملكة تتدفق على الأسر المتضررة من الجفاف في الصومال

ارتداء «الجوارب» ليلاً يساعد على التمتع بـ«نوم هادئ»

0
ارتداء «الجوارب» ليلاً يساعد على التمتع بـ«نوم هادئ»

تواصل – وكالات:

قالت صحيفة “الديلي تلجراف” البريطانية، اليوم الأربعاء، نقلاً عن دراسة حديثة إن: “لبس الجوارب ليلاً يعد أمراً غير مستحب من الجميع، غير أنه يساعد المرء على التمتع بنوم هادئ”، مؤكدةً أن العديد من الناس يستيقظون من نومهم بسبب برودة القدمين.

وشدد تقرير صادر عن المجلس العالمي لصحة الدماغ على أهمية النوم المريح بعد سن الخمسين، مشيراً إلى أهمية النوم بشكل متواصل دون انقطاع، وذلك من خلال ارتداء الجوارب للحفاظ على دفء القدمين.