«الوطني للزلازل والبراكين» يكشف حقيقة «الهزة الأرضية» بالجبيل | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل»: تحثّ المتضررين من مكاتب وشركات الاستقدام على اللجوء إليها «الغفيص»: برنامج حساب المواطن يهدف إلى حماية ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية وزير الإعلام الجديد يشكر القيادة على الثقة ويدعو الله أن يوفقه لخدمة الدين والوطن تورط شخصية اجتماعية نيجيرية شهيرة في محاولة تهريب مخدرات للمملكة بدلاً من إعلانات التهاني للأمراء.. إعلامي يطالب بتقديم إثباتات التبرعات للجمعيات الخيرية خادم الحرمين يستقبل ملك مملكة أسبانيا السابق ويقيم مأدبة غداء تكريما له «هيئة النقل‏» تمنح شركة «أوبر‏»شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير بعد الأوامر الملكية.. «الصحة» توجِّه بصرف 5 بدلات مع رواتب شعبان دومة الجندل.. تطاير الحصى يهدد المركبات على الطريق الدولي السفارة في كوالالمبور توجِّه 3 تحذيرات للمواطنين بماليزيا «تصفية» تُنهي مزاد الصفا في أبها.. وتتجه لمخطط «الشهابية» بالأحساء  مساعدات المملكة تتدفق على الأسر المتضررة من الجفاف في الصومال

«الوطني للزلازل والبراكين» يكشف حقيقة «الهزة الأرضية» بالجبيل

3
«الوطني للزلازل والبراكين» يكشف حقيقة «الهزة الأرضية» بالجبيل

تواصل ـ متابعات:

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي في الجبيل أنباءً عن حدوث هزة أرضية وقعت شمال مدينة الجبيل الصناعية مع جزء من محافظة النعيرية.

من جهته نفى رئيس المركز الوطني للزلازل والبراكين، المهندس هاني زهران، حدوث هزة أرضية في الجبيل والنعيرية بالمنطقة الشرقية، قائلاً: “ولله الحمد لا وجود لما يدعو للقلق، والمركز لم يرصد أي قراءة لهزة أرضية في الجبيل أو في النعيرية، أو أي جزء من المنطقة الشرقية”، وفقاً لـ”الرياض”.

وناشد زهران مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة في نقل مثل هذه الأخبار؛ لما لها من أثر نفسي على الناس، والحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها.

٣ تعليقات
  1. والله حسينا بها في الدمام حي المنار باﻷبواب والنوافذ عند أذان الظهر يعني إيش معناته . أسأل الله أن يصرف عنا الزلازل والبراكين وكل شر