بدء التحقيق مع مسؤولي صحة جدة المتورطين في إتلاف أدوية بملايين الريالات | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو) أمانة الشرقية: إغلاق جسر طريق الملك فهد المتقاطع مع «الظهران» بدءاً من الجمعة بسبب السرعة الزائدة.. متهور يصدم سيارة ويتسبب في إصابة راكبة (فيديو) تبوك.. ضبط 200 كجم من «الباذنجان» الملوث بالمبيدات قبل بيعه الديوان الملكي: وفاة الأمير بندر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن تنفيذاً للأمر الملكي.. مصادر: جهات حكومية تبدأ في صرف بدلات موظفيها بأثر رجعي «الدفاع المدني»: جاهزون لمواجهة الطوارئ والحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن إنقاذ 8 أشخاص احتجزتهم الأمطار الغزيرة بـ«خميس مشيط» (فيديو) باحث يوضح أسباب انتشار «العطور المقلدة» بكثرة في الأسواق مؤخراً (فيديو)

بدء التحقيق مع مسؤولي صحة جدة المتورطين في إتلاف أدوية بملايين الريالات

3
بدء التحقيق مع مسؤولي صحة جدة المتورطين في إتلاف أدوية بملايين الريالات
الدكتور مصطفى بلجون

تواصل – متابعات:

أعلن المدير العام للشؤون الصحية في مكة المكرمة، الدكتور مصطفى بلجون، أنَّ لجنة وزارية مختصة، بدأت اليوم الأربعاء، التحقيق مع عدد من مسؤولي “صحة جدة”، بشأن تسببِّهم في إتلاف أدوية تُقدر بملايين الريالات وإبقائها داخل المستودعات حتى انتهاء صلاحيتها.

وقالت مصادر: إنَّ مسؤول العهدة في صحة جدة، وجد أثناء عملية الجرد السنوي تلك الكميات التالفة مُخزَّنة في مستودع أحد مستشفيات المحافظة، رغم الحاجة الماسة لها، خاصةً مستشفى شرق جدة، بحسب “المدينة”.

٣ تعليقات
  1. تقوله جدتي ايام الفقر احد ياقط واحد يتمنى النسيه والله حنا في المستوصف نبي علاك السكر وغير متوفر وهذولي يتلفون الادويه الله يفظحكم والله من الغبن المحتاج للعلاج لايجدة والفسقه يتلفون ادويه بملايين الريالات هذذولي مثل الاي يسرفون في الولايم وفي النهايه للزباله اسال الله ان لايؤخذنا اللي مهوب كفو في حسن الادارة وتصريف شؤون المرضى لايجلس يجي من هو امن منه

  2. طبيعي يبون المرضى يتوجهون للصيدليات الخاصة كل خلل وراءه مافيا واحتيال واللي يتورط الضعيف يمكن هناك توصيه بعدم الصرف خل المرضى يشترون الدواء من صيدلياتنا قبل يتلف عندنا وتحصله يقول مالى شغل

  3. حسبي الله ونعم الوكيل لمن خزنها الاان انتهت صلاحيتها