«النمر»: تناول اللبن مع السمك لا يسبب التسمم | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

جازان.. السيطرة على انبعاث دخان محدود بطوارئ مستشفى «أبو عريش» بالصور.. أمير تبوك يتفقد منفذ «حالة عمار» للوقوف على استعدادات موسم الحج أمطار غزيرة ترطب الأجواء في عدد من مناطق المملكة (فيديو) في تعميم اطلعت عليه «تواصل».. «بن لادن» تعلن استئناف مشاريعها بالحرمين وصرف رواتب موظفيها «Stc» تقدم شرائح مجانية لجميع الحجاج القطريين شرطة جازان تبحث عن مُشعلي النار بسيارة رئيس بلدية «أحد المسارحة» جدة.. «التجارة» تُغلق محطة تخلط البنزين بالديزل وتُلزمها بإصلاح السيارات المتضررة (صور) «سليمان الراجحي» يوجه نصيحة للشباب للاستقرار في العمل خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو)

«النمر»: تناول اللبن مع السمك لا يسبب التسمم

1
«النمر»: تناول اللبن مع السمك لا يسبب التسمم

 

تواصل – عبدالهادي السبيعي:

أكد استشاري وأستاذ أمراض القلب الدكتور خالد النمر، أن تناول اللبن مع السمك لا يسبب التسمم، أو الإصابة بالبهاق كما يقال، وأنها مجرد شائعة. وقال النمر، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ‏”خدعوك فقالوا: السمك مع اللبن يسبب التسمم والبرص!”.

وأوضح النمر أن ‏مصدر هذه الشائعة تعاليم رجال الدين اليهود، مشيراً إلى أن اللبن والسمك كلاهما سريع التعفن في عدم وجود التبريد.

١ تعليق
  1. لا وانت الصادق
    كان في وقت ما بين قبل 50 او 60 سنه جوع شديد وكان الاطفال يطلبون لبن و سمك في نفس الوقت و بما انه مكلف فبثو الاشاعة هذه لكي يوفرو من مصاريف لوجبة غالية ان كانت تحتوي على سمك ولبن …..