الجوف.. إجراء أوَّل عملية قسطرة قلب خلال 3 أسابيع في سكاكا | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة جازان.. انقلاب ناقلة «ديزل» بالطريق الدولي بين بيش والدرب (صور) تخصيص صالة رقم 1 بمطار جدة لاستقبال الحجاج القطريين (فيديو) «التعليم»: إضافة مقررات إجبارية لتنمية ثقافة الادخار لدى الطلاب بعد نشر صور للمرضى.. «الصحة» تُحيل مسؤولي عيادة تجميل للجنة المخالفات المملكة تدين تفجيرات نيجيريا وحادث الدهس في «برشلونة»

الجوف.. إجراء أوَّل عملية قسطرة قلب خلال 3 أسابيع في سكاكا

0
الجوف.. إجراء أوَّل عملية قسطرة قلب خلال 3 أسابيع في سكاكا

تواصل ـ أحمد الرمال:

زار وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، اليوم الأربعاء، مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي، ومستشفى الأمير متعب، ومركز صحي السوق، في منطقة الجوف.

وأعلن الوزير الذي التقى عدداً من المواطنين والمرضى المنومين، عن إجراء أول عملية قسطرة في مركز القلب الذي تمَّ إنشاؤه في مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بمدينة سكاكا في غضون 21 يوماً.

وبيَّن الوزير في تصريحات أنَّ العمل جارٍ لإكمال التجهيزات الطبية في المركز، مؤكداً استمرار العمل في مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية لخدمة أبناء المناطق الشمالية وفق البرنامج الزمني لها، والعمل على تطوير خدمات القطاع الصحي بشكل عام.

وكرَّم الوزير الممرضة في صحة الجوف عبير العنزي التي تبرَّعت بجزء من كبدها للطفلة بشاير الرشيدي، التي أجريت لها العملية في المستشفى العسكري في الرياض بنجاح، وشكرها على هذه البادرة المميَّزة والإنسانية.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، قد استقبل في مكتبه بديوان الإمارة صباح اليوم الوزير الربيعة، ونائبه حمد بن محمد الضويلع.

unnamed-1 unnamed-2 unnamed-3 unnamed-4