كما تربّي ابنك يكون (صورة) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

كاميرا مراقبة تكشف طريقة خداع جديدة لسرقة بائع في محل جوالات (فيديو) بالفيديو.. حملة لـ«مرور الرياض» على مواقع المفحطين والإطاحة بمخالفين «الطيران المدني» تؤكد حرصها على خدمة الأشقاء القطريين الراغبين في أداء العمرة والحج سائق صهريج يفرغ حمولة «صرف صحي» في البحر بـ«ينبع» (فيديو) خبراء: قرار رسوم المرافقين سيُخفض «البطالة» بين المواطنين «العمل»: نؤهل الموقوفات والمحكوم عليهن للعودة إلى المجتمع عبر مؤسسة «رعاية الفتيات» الهيئة الملكية للجبيل وينبع: «حرارة الطقس» تتسبب في احتراق محول كهربائي بـ«مصفاة سامرف» بعد مظاهرات الغضب.. الاحتلال الصهيوني يعرض بدائل للبوابات الإلكترونية بـ«الأقصى» «المطلق» يُحذّر من المجاهرة بالمعاصي وكشف أسرار الحياة الزوجية بالصور.. إنقاذ شخص ووفاة آخر غرقاً في مياه مستنقع شرق الرياض وثيقة يمنية تكشف عن سجن سري لـ«الحوثيين» بجامعة صنعاء «الاتصالات» تُطلق مؤشر تصنيف مقدمي الخدمات للربع الأول من العام الجاري

كما تربّي ابنك يكون (صورة)

2
كما تربّي ابنك يكون (صورة)
تواصل – إعلام القراء:
تناقل مدونون في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة تمثيلية تتحدث تفاصيلها عن تربية الآباء للأبناء، وأرفقوا الصورة بتعليق (كما تربّي ابنك يكون).
ويظهر في الصورة طفل صغير يجلس مع أبيه على طاولة طعام فيدفق كأسا من الحليب على الأرض، ويباشره والده بالضرب.
حيث تتطور الأحداث بأن يكبر الطفل المُعنّف ويصبح أبًا يضرب ابنه أيضا، إشارة إلى أن الطفل يأخذ عن أبيه كامل الأخلاق والتصرفات التي يعامله بها.
نننننننننننننن
٢ تعليقات