لأول مرة في التاريخ.. سعر «الريال» يتجاوز «الليرة» التركية | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«مرور مكة»: منع المركبات من الدخول إلى المنطقة المركزية للحرم خلال رمضان بالفيديو.. كيف أنشأت المملكة المركز العالمي «اعتدال» خلال 30 يوماً؟ تنظيم «داعش» يتبنى هجوم مانشستر وزير الإسكان يدشن النظام الالكتروني لتراخيص البيع والتأجير على الخارطة لبرنامج “وافي” «التجارة»: السلع الرمضانية الأساسية وبدائلها متوفرة بالأسواق مليشيا الحوثي والمخلوع تنهب 5 مليارات دولار من الاحتياطي النقدي لليمن «تعليم الرياض» تشدد على توظيف خريجي التربية الخاصة بالمدارس الأهلية «الخدمة المدنية» تلغي شرط العمل لفترة توازي مدة الإيفاد أو الابتعاث لموظفي الوزارة «الإسكان» تفاوض 190 شركة عالمية لإنشاء وحدات جديدة «التويجري»: مسلسل «غرابيب سود» الذي تبثّه MBC في رمضان يُسيء للوصف القرآني لنوع من الجبال غداً.. الدفاع المدني يكشف عن خططه استعداداً لشهر رمضان بمكة والمدينة «التعاون الخليجي»: الضريبة الانتقائية والقيمة المضافة يدخلان حيز النفاذ

لأول مرة في التاريخ.. سعر «الريال» يتجاوز «الليرة» التركية

0
لأول مرة في التاريخ.. سعر «الريال» يتجاوز «الليرة» التركية

تواصل – متابعات:

تجاوز الريال السعودي العملة التركية، لأول مرة في التاريج ليسجل سعر الصرف 1.005 ليرة بعد تسجيل الليرة تراجعاً قياسياً خلال تداولات أول أمس، الاثنين، مقابل الدولار الأمريكي، مسجلاً 3.77 ليرة لكل دولار واحد.

وقفز الريال بنسبة 165 في المائة أمام الليرة التركية خلال 10 سنوات (منذ 2006 وحتى أمس)، حيث كان سعر الريال السعودي مقابل الليرة التركية في 2006، نحو 0.38 ليرة، بحسب “الاقتصادية”.

وارتفع الريال السعودي منذ مطلع عام 2013 (خلال أربع سنوات تقريباً)، بنسبة 115 في المائة أمام الليرة التركية، حيث كان سعره 0.47 مقابل الليرة التركية حينها.