«العمل»: ما تردد عن «الفترة التصحيحية» للمخالفين بالمملكة شائعة | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

جازان.. السيطرة على انبعاث دخان محدود بطوارئ مستشفى «أبو عريش» بالصور.. أمير تبوك يتفقد منفذ «حالة عمار» للوقوف على استعدادات موسم الحج أمطار غزيرة ترطب الأجواء في عدد من مناطق المملكة (فيديو) في تعميم اطلعت عليه «تواصل».. «بن لادن» تعلن استئناف مشاريعها بالحرمين وصرف رواتب موظفيها «Stc» تقدم شرائح مجانية لجميع الحجاج القطريين شرطة جازان تبحث عن مُشعلي النار بسيارة رئيس بلدية «أحد المسارحة» جدة.. «التجارة» تُغلق محطة تخلط البنزين بالديزل وتُلزمها بإصلاح السيارات المتضررة (صور) «سليمان الراجحي» يوجه نصيحة للشباب للاستقرار في العمل خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو)

«العمل»: ما تردد عن «الفترة التصحيحية» للمخالفين بالمملكة شائعة

0
«العمل»: ما تردد عن «الفترة التصحيحية» للمخالفين بالمملكة شائعة

تواصل – عبدالرحمن الخالد:

نفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم الأربعاء، صحة الأنباء المتداولة بشأن الفترة التصحيحية التي ستبدأ من الأحد المقبل، جاء ذلك عبر حساب ‘‘خدمة العملاء‘‘ التابع للوزارة، رداً على سؤال مغرد قال فيه: ‘‘هل هذا الخبر صحيح، تم وضع فترة تصحيح الأوضاع من يوم الأحد 1438/4/17 إلى 1438/4/28 هـ‘‘.

وأجاب حساب ‘‘خدمة العملاء‘‘ على موقع ‘‘تويتر‘‘ على سؤال المغرد، بقوله: ‘‘نشكر لك تواصلك.. لم يصدر قرار بذلك‘‘.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت في الفترة الأخيرة، أنباء عن وجود فترة تصحيحية لمخالفي نظام العمل والإقامة بالمملكة.