«تعاوني المعابدة» و«تقني مراكز الأحياء» يشتركان في تطوير العمل الدعوي | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل»: تحثّ المتضررين من مكاتب وشركات الاستقدام على اللجوء إليها «الغفيص»: برنامج حساب المواطن يهدف إلى حماية ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية وزير الإعلام الجديد يشكر القيادة على الثقة ويدعو الله أن يوفقه لخدمة الدين والوطن تورط شخصية اجتماعية نيجيرية شهيرة في محاولة تهريب مخدرات للمملكة بدلاً من إعلانات التهاني للأمراء.. إعلامي يطالب بتقديم إثباتات التبرعات للجمعيات الخيرية خادم الحرمين يستقبل ملك مملكة أسبانيا السابق ويقيم مأدبة غداء تكريما له «هيئة النقل‏» تمنح شركة «أوبر‏»شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير بعد الأوامر الملكية.. «الصحة» توجِّه بصرف 5 بدلات مع رواتب شعبان دومة الجندل.. تطاير الحصى يهدد المركبات على الطريق الدولي السفارة في كوالالمبور توجِّه 3 تحذيرات للمواطنين بماليزيا «تصفية» تُنهي مزاد الصفا في أبها.. وتتجه لمخطط «الشهابية» بالأحساء  مساعدات المملكة تتدفق على الأسر المتضررة من الجفاف في الصومال

«تعاوني المعابدة» و«تقني مراكز الأحياء» يشتركان في تطوير العمل الدعوي

0
«تعاوني المعابدة» و«تقني مراكز الأحياء» يشتركان في تطوير العمل الدعوي

تواصل – مكة المكرمة:

وقَّع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في المعابدة بمكة، اليوم، عقد شراكة تعاونية مع مركز تقني للتدريب والإنتاج الإعلامي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة.

وتهدف الشراكة إلى تعزيز مبدأ المسؤولية المجتمعية وتقديم خدمات تدريبية وإعلامية يحصل بموجبها منسوبو المكتب التعاوني بالمعابدة على أولوية في مقاعد الدورات وخصم 30% للدورات التدريبية والإعلامية التي يقدمها مركز تقني.

ومثل المكتب التعاوني بالمعابدة في توقيع الاتفاقية الشيخ د. محمد بن سراج الناصري نائب رئيس مجلس الإدارة، ووقع عن تقني الأستاذ محمد بن علي برناوي المشرف على مركز تقني.

من جهته، شكر الناصري مركز تقني على قبولهم هذه المبادرة التي تهدف إلى تطوير العمل الدعوي والعاملين فيه، والتي سيكون لها الأثر الإيجابي في الدعوة إلى الله، مشيرا إلى الدور الريادي الذي يقدمه المركز في تدريب شباب وفتيات مكة المكرمة مهارياً وإعلامياً.

من ناحية أخرى، ذكر برناوي أن هذه الشراكة تأتي انطلاقاً من حرص المركز على تدريب وتأهيل الشباب والفتيات وإعدادهم للقيادة والريادة الإعلامية، مشيراً إلى أن الدعوة إلى الله مسؤولية الجميع، وأنه سعيد بتقديم خدماتهم التدريبية للعاملين في هذا المجال المبارك.