«تعاوني المعابدة» و«تقني مراكز الأحياء» يشتركان في تطوير العمل الدعوي | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«المرور» يكرم العريف «المطيري» لإنقاذه طفلة من داخل سيارة مشتعلة (فيديو) مدفعية المملكة تستهدف عناصر حوثية حاولت التسلل عبر الحدود (فيديو) «المفتي» محذراً من الإسراف في تفطير الصائمين: على الجميع تقوى الله وحفظ النعمة «آل طالب» يشارك في توزيع وجبات إفطار «هدية الحاج» على الصائمين بالمسجد الحرم (صور) ضمن حملة «زيارتكم أسعدتنا».. شؤون المسجد النبوي تستقبل المصلين بـ«الطيب ودهن العود» المتحدث الأمني: تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة وإصابة رجلي أمن بالعوامية سجون الباحة تطلق سراح 25 نزيلاً من المشمولين بالعفو الملكي بعد أن استمع لقراءته للقرآن.. أمير تبوك يُهدي قلمه لطالب كفيف ويوجِّه بعلاجه (صور) اليمن.. تضرُّر 60% من الصيادين وانتشار الفقر بسبب انقلاب الحوثي وصالح تعديلات نظام «العمل عن بعد».. السماح للمواطنين بـ«دوام كامل» بشروط «التجارة»: دراسة لمعرفة القطاعات المستهدفة بجرائم غسل الأموال «الإنذار المبكر»: سحب رعدية وأمطار خفيفة ورياح على القصيم وحائل

«تعاوني المعابدة» و«تقني مراكز الأحياء» يشتركان في تطوير العمل الدعوي

0
«تعاوني المعابدة» و«تقني مراكز الأحياء» يشتركان في تطوير العمل الدعوي

تواصل – مكة المكرمة:

وقَّع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في المعابدة بمكة، اليوم، عقد شراكة تعاونية مع مركز تقني للتدريب والإنتاج الإعلامي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة.

وتهدف الشراكة إلى تعزيز مبدأ المسؤولية المجتمعية وتقديم خدمات تدريبية وإعلامية يحصل بموجبها منسوبو المكتب التعاوني بالمعابدة على أولوية في مقاعد الدورات وخصم 30% للدورات التدريبية والإعلامية التي يقدمها مركز تقني.

ومثل المكتب التعاوني بالمعابدة في توقيع الاتفاقية الشيخ د. محمد بن سراج الناصري نائب رئيس مجلس الإدارة، ووقع عن تقني الأستاذ محمد بن علي برناوي المشرف على مركز تقني.

من جهته، شكر الناصري مركز تقني على قبولهم هذه المبادرة التي تهدف إلى تطوير العمل الدعوي والعاملين فيه، والتي سيكون لها الأثر الإيجابي في الدعوة إلى الله، مشيرا إلى الدور الريادي الذي يقدمه المركز في تدريب شباب وفتيات مكة المكرمة مهارياً وإعلامياً.

من ناحية أخرى، ذكر برناوي أن هذه الشراكة تأتي انطلاقاً من حرص المركز على تدريب وتأهيل الشباب والفتيات وإعدادهم للقيادة والريادة الإعلامية، مشيراً إلى أن الدعوة إلى الله مسؤولية الجميع، وأنه سعيد بتقديم خدماتهم التدريبية للعاملين في هذا المجال المبارك.